الرئيسية / تكنولوجيا / 75 % من العملاء يتطلعون لاستخدام الشركات لتقنيات جديدة لخلق تجارب أفضل

75 % من العملاء يتطلعون لاستخدام الشركات لتقنيات جديدة لخلق تجارب أفضل

سيلزفورس أطلقت اليوم «سيلزفورس»، الشركة العالمية الرائدة في حلول إدارة علاقات العملاء، الإصدار الثالث من تقريرها "حالة العميل المتصل" والذي يكشف عن مواجهة شركات الشرق الأوسط لتحد لا ينطوي على ضرورة معاودة النظر في التجارب الفردية التي تقدمها للعملاء وحسب، بل بمجمل نهجها في التفاعل مع العميل. كما أظهرت الدراسة في الوقت ذاته أن القيم المؤسسية أصبحت أكثر أهمية من أي وقت وباتت تؤثر على قرارات العملاء في الشراء من الشركات.
ويستخلص هذا التقرير العالمي رؤى معمقة لما يربو عن 8 آلاف عميل ومشتري مؤسساتي في أنحاء 16 دولة، ذلك بهدف مساعدة الشركات على إيجاد تحول في طريقة تحقيق نجاحاتها مع العملاء.
قال تيري نيكول، نائب رئيس وحدة أعمال الشركات للشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الوسطى لدى شركة «سيلزفورس»: إن تطلع ثلاث أرباع العملاء نحو استخدام الشركات للتقنية في تحسين التجارب يسلط الضوء على ضرورة تفهم مؤسسات الشرق الأوسط لعملائها على نحو أفضل. في الشرق الأوسط، تستطيع تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وإنترنت الأشياء تحسين التفاعل مع العملاء عبر كافة القنوات وفتح روافد جديدة من الإيرادات الرقمية وتعزيز ولاء العملاء.

المصدر الفيتو