الرئيسية / حوادث / “نفسي أكون ضابط”.. تفاصيل جديدة في سقوط نقيب مرور “مزيف” بالجيزة

“نفسي أكون ضابط”.. تفاصيل جديدة في سقوط نقيب مرور “مزيف” بالجيزة

"نفسي أكون ضابط".. تفاصيل جديدة في سقوط نقيب مرور "مزيف" بالجيزة

كتب- محمد شعبان:

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمرور الجيزة عن تفاصيل جديدة في واقعة القبض على شخص انتحل صفة ضابط بالمرور بمنطقة المطبعة أمس الخميس.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم ضُبط بحوزته بطاقتي تحقيق شخصية، تحمل كل منها وظيفة مختلفة فضلا عن كارنيه خاص بمستشفى الشرطة وطبنجة صوت.

حسب مصدر أمني مسؤول تم التحفظ على المضبوطات واقتياد المتهم إلى قسم شرطة الطالبية تمهيدا لعرضه على النيابة العامة واتخاذ اللازم.

وبسؤال المصدر عن إصابة المتهم بأزمة نفسية دفعته لارتكاب تلك الواقعة، أكد أن الحقيقة الكاملة ستكون جلية لدى مثوله للتحقيق بسرايا النيابة العامة.

وبينما يتابع المصريون منتخبهم القومي في لقائه الودي امام نظيره التنزاني على استاد الجيش ببرج العرب مساء أمس الخميس، تعددت شكاوى سائقي السرفيس بمنطقة المطبعة في الجيزة من سلوكيات ضابط برتبة نقيب يتولى تنظيم حركة المرور.

فور تلقيه الشكوى، وجه المقدم هشام عبد الفتاح الضابط بالإدارة العامة لمرور الجيزة والمسؤول عن المرور بشارع الهرم بانتقال دورية للوقوف على ملابسات الأمر دون أن يدري بما ستكشف عنه الدقائق القادمة.

وكشف رجال المرور عن مفاجأة، وتبين أن الضابط مزيف، يرتدي زي رجال المرور وبحوزته طبنجة صوت، انتحل صفة ضابط بالمرور، فتم اقتياده إلى أقرب نقطة للتحقيق.

وفي مقطع فيديو تجاوز الأربع دقائق، استمع رجال الأمن لأقوال "الضابط المزيف" الذي كشف عن هويته الحقيقية وأنه يدعى "أحمد محمد قصاص"، حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات، يعمل كمسؤول مبيعات في شركة شهيرة، وأنه اشترى الطبنجة من أحد المحلات.

وعن سبب ارتكابه الواقعة علل الشاب "كنت بمشي الطريق، عارف إنه غلط بس هما ما بيخافوش إلا كده" مشددا على أنه لم يلحق أي ضرر بأحد قائلا "أنا متطوع ومش في نيتي حاجة.. كان نفسي أبقى ضابط، وخدني الجنون والمرض إن ممكن أبقى ضابط".
64697050_688117631659150_7184750081638137856_n

المصدر مصراوى