الرئيسية / المرأة / بـ المايوهات والفساتين القصيرة.. هكذا استقبلت الفنانات صيف 2019

بـ المايوهات والفساتين القصيرة.. هكذا استقبلت الفنانات صيف 2019

بالمايوهات والفساتين بالمايوهات والفساتين القصيرة .. هكذا أستقبلت الفنانات صيف 20 استقبلت الفنانات صيف 2019 بمجموعة متنوعة ومختلفة من الإطلالات الصيفية التى تناسب هذا الفصل، وشاركت بعض النجمات متابعيهن على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالاتهن على البحر، والتي تنوعت بين المايوهات الأنيقة والفساتين القصيرة.
ونرصد لكم في السطور التالية، أبرز إطلالات النجمات التي استقبلن بها صيف 2019.
-تألقت هيدى كرم بمايوه أحمر ونسقت معه كاش مايوه قصير بأكمام طويلة باللون الأبيض، وأتسم التصميم بقماش الدانتيل الشفاف وحمل الكاش مايوه توقيع SAiA، وتزينت هيدى ببعض الإكسسوارات.
-ريهام عبد الغفور ظهرت على أحد الشواطئ بفستان أبيض بسيط ذا شق من الجانب كشف عن ساقها، ونسقت معه قبعة وبعض الإكسسوارات.
-ظهرت منة فضالى بإطلالة عفوية وبدون مكياج، استقبالا للصيف، وأطلت بشعرها الأشقر المنسدل بشكل عشوائى، وتزينت ببعض السلاسل البسيطة حول رقبتها.
-ظهرت رانيا يوسف على أحد الشواطئ بإطلالة صيفية، حيث ارتدت فستانا ملونا مزينا بحزام أسود على الخصر، مع قبعة على الرأس ونظارة شمسية.
-تألقت الفنانة والمذيعة هند رضا على شاطئ البحر بشعر مبلل وملابس البحر التي لم تظهرها بشكل مختلف، ولم تتخل هند رغم نزولها البحر عن المكياج الذي منحها جمالا وأنوثة.
– نشرت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي مستمتعة بإجازتها الصيفية في إحدى المدن الساحلية بمدينة جبيل اللبنانيّة، حيث أطلت بمايوه أخضر ونسقت معه كاش مايوه ذات ألوان متداخلة.
-ارتدت الفنانة فاطمة ناصر، فستانا صيفيا قصيرا وأكمام طويلة من قماش الشيفون مناسب لأجواء البحر باللون البرتقالى الداكن المنقوش بألوان بسيطة.
-إنجي المقدم فظهرت بفستان بحر قصير باللون الأبيض، وعليه بعض النقوشات بألوان مختلفة، ونظارة شمسية باللون الأسود، مع قبعة كبيرة مصنوعة من الخوص.
-تألقت هايدي موسي بإطلالة بسيطة وغير مكلفة، حيث ارتدت كاش مايوه ذات الألوان المتداخلة، وبشعر مبلل ومكياج هادئ.

المصدر صدى البلد