الرئيسية / أخبار مصر الان / بعد تحريك أسعار المترو.. وزارة النقل تصدم مواطنين الخط الثالث لمترو الانفاق .. وتحذر » !

بعد تحريك أسعار المترو.. وزارة النقل تصدم مواطنين الخط الثالث لمترو الانفاق .. وتحذر » !

بعد تحريك أسعار المترو.. وزارة النقل تصدم مواطنين الخط الثالث لمترو الانفاق .. وتحذر » !

بعد تحريك أسعار المترو وزارة النقل تصدم مواطنين الخط الثالث لمترو الانفاق وتحذر » !

حدث

– غرامة "50 جنيهًا" لمن يتجاوز أقصى من محطات تذكرته

تبدأ وزارة النقل، غدًا السبت، في تطبيق الزيادات المقررة في أسعار تذاكر الخط الثالث للمترو "العتبة – نادي الشمس" ، التي أقرتها وزارة النقل، بالتزامن مع تشغيل محطات هارون وألف مسكن ونادي الشمس، في نفس خط المترو.

وجاءت تذاكر الخط الثالث للمترو، مقسمة إلى 3 مناطق، بحيث تشمل المنطقة الأولى 9 محطات بقيمة 5 جنيهات، والثانية بعدد 16 محطة بقيمة 7 جنيهات، والثالثة بـ 10 جنيهات لأكثر من 16 محطة.

وأكدت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أنه سيتم محاسبة ركاب الخطين الأول والثاني الذين يمرون بالخط الثالث "العتبة – نادي الشمس"، وفقا للأسعار الجديدة للخط الثالث، الموضحة سالفا.

وأضافت الشركة: "في حال ركوب المترو من محطة المرج بالخط الأول، أو من محطة شبرا الخيمة بالخط الثاني، ثم المرور بالخط الثالث "العتبة – نادي الشمس"، فستتم المحاسبة، وفقا لعدد المحطات التي يقطعها الراكب، بالفئات الجديدة 5 و7 و10 جنيهات.

وتابعت: "اللى هيركب الخطين الأول أو التاني ويمر بالثالث سيحاسب وفقا لأسعار الثالث، وسيحصل على التذكرة من محطة الانطلاق".

كما أوضحت الشركة، أن أول تذكرة في الخط الثالث قيمتها خمسة جنيهات، مضيفا أنه على الراكب احتساب عدد المحطات بدءًا من محطة القيام وحتى محطة الوصول.

ولفتت إلى إن التذكرة الصفراء "لا تباع ولا تستخدم"، في الخط الثالت، مؤكدًا أن التذكرة الصفراء بمحطات الخط الثالث تعرضك لغرامة مالية المقدره بـ50 جنيهًا.

منقول من اخبار اليوم


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014