الرئيسية / اخبار مصر / إزالة 1525 حالة إشغال بشوارع وميادين البحيرة

إزالة 1525 حالة إشغال بشوارع وميادين البحيرة

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

شنت الوحدات المحلية بمدن ومراكز لمحافظة البحيرة، حملات مكبرة بالتنسيق مع إدارة حماية الأراضي الزراعية والأجهزة الأمنية لرفع الإشغالات والباعة الجائلين لتيسير الحركة المرورية والقضاء على مشكلة الاختناقات المرورية واتخاذ كافة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المعتدين والمخالفين لاستعادة هيبة الدولة وحفاظًا على الشكل الحضاري بنطاق مدن ومراكز المحافظة.

أسفرت، تلك الحملات عن إزالة، 150 إشغالا ثابتا ومتحركا بمدخل مدينة إيتاي البارود وتم إزالة بروز المحلات والتندات المخالفة بسوق الملابس وعدد من الإشغالات الثابتة والمتحركة، وإزالة مبان بالطوب الأبيض الحجري على مساحة 251 مترا مضافة لمبنى مقام على الأرض الزراعية بزمام جمعية عمر مكرم الزراعية بدون الحصول على ترخيص بمركز ومدنية بدر.

كما تم إزالة 1100 مخالفة إشغال طريق بنطاق مدينة كفر الدوار وشملت الحملة مناطق "شارع لواء الإسلام – ابن سينا – البرادعي – الكوبري الملاحي الأوسط – وزاوية عبود وتنوعت حالات الإشغالات ما بين 700 حالة إشغال طريق 100 لافتة إعلانية و50 تندة مشمع، كما تم عمل إزالة كلية لكشك مخالف كان يستخدم لبيع الخضروات أمام كنيسة مار جرجس بجوار الكوبري العائم بشارع بورسعيد.

كما تم رفع 275 حالة إشغال بدمنهور شملت شارع أحمد عرابي وكوبري إفلاقة، ورفع الإشغالات بشارع طريق رشيد – المحمودية خلف السويقة وتم عمل المحاضر اللازمة للمخالفين بمركز ومدينة المحمودية.

وتمكنت الحملة من رفع عدد من الإشغالات وإزالة العوائق بشارع الجمهورية بداية من أول البلد حتى ميدان المحطة وإزالة الشوادر من منطقة وسط البلد وكذا فتح شارع 23 يوليو وشارع عثمان بن عفان ومنطقة كوبري خلف وتسيير حركة المرور بشوارع مدينة حوش عيسى، وتنفيذ قرار إيقاف أعمال إقامة بناء مخالف بمساكن زهراء الأبعادية بدمنهور.

تم تحرير المحاضر اللازمة وجار العرض على النيابة العامة.

المصدر البوابة نيوز