الرئيسية / المرأة / بـ 6 فساتين مذهلة.. نور تنشر آخر جلسة تصوير خضعت لها

بـ 6 فساتين مذهلة.. نور تنشر آخر جلسة تصوير خضعت لها

بـ 6 فساتين مذهلة.. بـ 6 فساتين مذهلة.. نور تنشر اخر جلسة تصوير خضعت لها نشرت الفنانة والممثلة نور صورا جديد عبر صفحتها الرسمية على الإنستجرام، والتي خضعت فيها لأحدث جلسة تصوير لصالح مجلة بارزا الأمريكية، وقد اختارت المجلة تصويرها في ديكورات أثرية عراقية.
وارتدت نور في كل مكان زيا مختلفا، حيث إنها ظهرت بأكثر من إطلالة، حيث إنها ارتدت خمسة فساتين، فكانت الأولى بفستان من اللون النحاسي، وقد تركت شعرها منسدلا بإطلالة رقيقة للغاية.
وفي الإطلالة الثانية ارتدت فستانا طويلا باللون الأبيض الممزوج باللون الأسود، وقد تركت شعرها منسدلا بشكل انسيابي وراقي، أما عن الإطلالة الثالثة فقد ارتدت جمبسوت باللون الأبيض، بتصميم الوردة على كامل التصميم مع ترك شعرها، وهو ما أبرز من إطلالتها بشكل عصري للغاية.
وفي إطلالتها الرابعة فستان باللون الأصفر، يكشف عن احد اكتافها، وهو ما يتلاءم مع لون بشرتها المتميزة، أما عن الإطلالة الخامسة فقد اختارت فستانا شفافا باللون الابيض والمصنوع من الحرير بتصميم الاوف شولدرز، أما عن إطلالتها السادسة فقد ارتدت فستانا باللون الكشميري، وتصميم الكروشية.
وفي كل إطلالة اختارت الممثلة نور مكياجا يتناسب مع إطلالتها، بتسريحة شعر مختلفة تكمل وتبرز إطلالتها بشكل كبير، وإليكم الصور التي توضح تفاصيل جلسة التصوير التي خضعت لها..

المصدر صدى البلد