الرئيسية / أخبار مصر الان / خبير أرصاد يكشف حالة الطقس المتوقعة خلال الأسبوع المقبل

خبير أرصاد يكشف حالة الطقس المتوقعة خلال الأسبوع المقبل

خبير أرصاد يكشف حالة الطقس المتوقعة خلال الأسبوع المقبل

كشف الدكتور وحيد سعودي، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أنه اعتبارًا من الأحد المقبل تستمر درجات الحرارة في معدلاتها الطبيعية.
وأوضح "سعودي" أن حالة الطقس في البلاد من المتوقع ان تكون معتدلة على السواحل الشمالية، وتميل للحرارة مع ارتفاع الرطوبة على محافظات الوجه البحري والقاهرة، يكون حارًا على شمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد خلال ساعات النهار، ويكون لطيف ليلا على كافة الأنحاء.
وأضاف خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، أن البلاد ستشهد ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة ونسبة الرطوبة، اعتبارًا من الإثنين المقبل، وحتى الأحد 23 يونيو، مشيرًا إلى أن حالة الطقس ستكون طبيعية خلال هذا الوقت من العام، خاصة ونحن على أبواب فصل الصيف.
وأكد أنه من الإثنين المقبل، وحتى الأحد 23 يونيو، يسود طقس ما بين المعتدل والمائل للحرارة الرطب على المدن الساحلية المطلة على البحر المتوسط، وما بين الحار إلى شديد الحرارة الرطب على باقى أنحاء الجمهورية خلال ساعات النهار، وإن ظل معتدلا ليلا على كافة الأنحاء مع فرصة لظهور الشبورة المائية الخفيفة في الصباح الباكر على الطرق.

المصدر اهل مصر