الرئيسية / فن / ‫نتيفليكس ترد على مهاجمي “جن”: “لن نتهاون مع أي تنمر يتعرض له طاقم المسلسل”‬

‫نتيفليكس ترد على مهاجمي “جن”: “لن نتهاون مع أي تنمر يتعرض له طاقم المسلسل”‬

‫نتيفليكس ترد على مهاجمي جن: لن نتهاون مع أي تنمر يتعرض له طاقم المسلسل‬ ‫أعربت شبكة نتيفليكس عن أسفها من حالة التنمر التي تعرض لها طاقم المسلسل الأردني "جن"، والذي بدأ عرضه عبر الشبكة قبل يومين، ونال انتقادات واسعة نظرًا لما يحتوته من ألفاظ خارجة ومشاهد جنسية.‬
‫وغرد حساب "نتيفليكس" الموجه للعالم العربي عبر موقع "تويتر": "تابعنا بكل أسف موجة التنّمر الحالية ضد الممثلين وطاقم العمل في مسلسل جِنّ ونعلن أننا لن نتهاون مع أي من هذه التصرفات والألفاظ الجارحة لطاقم العمل. موقفنا لطالما كان متمركزاً حول قيم التنوّع والشمولية ولذلك نحن نعمل على توفير مساحة آمنة لكل محبّي المسلسلات والأفلام حول المنطقة".
يذكر أن المسلسل من بطولة مجموعة من النجوم الشباب وهم سلمى ملحس، وحمزة عقاب، وسلطان الخيل، وعائشة شحالتوغ، وهو من إنتاج شركة "كبريت للإنتاج"، ومن إخراج المخرج المعروف مير جان بو شعيا، الذي يتولى أيضًا الإخراج التنفيذي إلى جانب الثنائي إيلان وراجيف داساني (SEAM)، الذين شاركا أيضًا في كتابة السيناريو. كما شارك المخرج الأردني أمين مطالقة، والحاصل على جائزة صن دانس عن فيلم كابتن أبو رائد، في إخراج وكتابة السيناريو لمسلسل جِنّ.

المصدر الفجر