الرئيسية / المواضيع العامة / مشادة كلامية بين ضيفي برنامج “نظرة”.. وحمدي رزق: عايز حوار

مشادة كلامية بين ضيفي برنامج “نظرة”.. وحمدي رزق: عايز حوار

مشادة كلامية بين ضيفي برنامج نظرة.. وحمدي رزق: عايز حوار نشبت مشادة كلامية حادة علي الهواء بين المهندس شريف الجعار رئيس رابطة الدفاع عن مستأجري مصر والمهندس عمرو حجازي، نائب رئيس جمعية المتضررين من الإيجارات القديمة، حول تعديل قانون الإيجار القديم، خلال برنامج "نظرة" المذاع على قناة "صدى البلد"، وتقديم الإعلامي حمدي رزق.
وبدأت الواقعة، عندما تساءل المهندس عمرو حجازي، نائب رئيس جمعية المتضررين من الإيجارات القديمة: "لماذا عندما نطلب من القادر أن يدفع قيمة إيجار الوحدة التي ينتفع بها يحدث احتقان في المجتمع! والمالك لا يأخذ حقة لمدد تصل إلى 60عاما لا يحدث احتقان في المجتمع!.
وطالب حجازي بإثبات حالات موثقة لملاك تمكنوا من دفع "خلو" للمستأجرين حتي يستطيعوا استعادة أملاكهم، ليرد عليه "الجعار" علي الهواء مبرزا بأحد الأوراق والتقارير التي تثبت تلك الوقائع، وهو ما يثير حفيظة نائب رئيس جمعية المتضررين من الإيجارات القديمة.
وانفعل "حجازي" قائلًا: "إن دفع الخلو هو أمر مجرم قانونيا ولكنه يدفع بالتراضي بين كلا الطرفين"، ثم قام بسحب الأوراق قائلًا: "هذا ليس إثبات"، ليتدخل الإعلامي حمدي رزق لتهدئة الموقف قائلًا: "أنا عايز حوار".

المصدر الفجر