الرئيسية / تكنولوجيا / تريند مايكرو تطرح حلا أمنيا شاملا

تريند مايكرو تطرح حلا أمنيا شاملا

تريند مايكرو أعلنت اليوم شركة "تريند مايكرو"، إحدى أبرز الشركات العالمية في مجال حلول الأمن الإلكتروني، توفّر الملاءة الأمنية الأوسع والأكثر اكتمالًا في حلّ واحد من حلولها على مستوى قطاع الأمن الرقمي لحماية مهام العمل المرتبطة بالبيئات السحابية والحاويات في مراكز البيانات.
واستطاعت الشركة تحقيق هذه المكانة الريادية من خلال تطوير قدرات أمنية خاصة بالحاويات وإتاحتها حديثًا عبر إضافتها إلى الحلّ Trend Micro Deep Security، ما يتيح زيادة مستوى الأمن على امتداد دورة حياة منظومة التطوير البرمجي والعمليات التقنية، وهي المنظومة المعروفة اختصارًا بالمصطلح DevOps، فضلًا عن مكدِّسات البيانات.
ويزداد الإقبال على استخدام حاويات البيانات، سواء في الخوادم ومراكز البيانات الافتراضية أو مهام العمل في البيئات السحابية العامة والخاصة، ما يستوجب حمايتها من أجل حماية البيانات التي تتضمّنها.
وتجمع الشركات الرائدة فرقها العاملة في تطوير التطبيقات وعمليات تقنية المعلومات والأمن للمساعدة في تقديم تطبيقات مؤتمتة وآمنة للتسويق لأعمالها التجارية بطريقة أسرع. وتقوم "تريند مايكرو" بتوصيل الفرق بالأدوات التقنية التي تضفي الأمن على العملية مع تلبية احتياجات الامتثال وتقليل المخاطر.

المصدر الفيتو