الرئيسية / المواضيع العامة / هو ده الحب .. شاب يتقدم لحبيبته بطريقة مذهلة!

هو ده الحب .. شاب يتقدم لحبيبته بطريقة مذهلة!

شاب يتقدم لحبيبته شاب يتقدم لحبيبته بطريقة مذهلة تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بشأن شاب يتقدم لحبيبته بطريقة مذهلة، أثارت العديد من ردود الأفعال الطريفة والساخرة على صفحات السوشيال ميديا.
شاب يتقدم لحبيبته بطريقة مذهلة
وفي التفاصيل، ظهر في مقطع الفيديو المصور دخول رجل إلى السباق من خارج خطوط التشجيع ونادى حبيبته التي كانت تشارك في السباق، فعندما اقتربت منه، جثا على ركبتيه وأخرج خاتم الخطوبة وطلب الزواج منها، وذلك في ماراثون مدينة نيويورك الأميركية، تلقت إحدى المشاركات مفاجأة لدى اقترابها من خط النهاية.
وانتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرض الرجل لانتقادات من بعض الرواد الذين اعتبروا أنه كان بإمكانه الانتظار لكي ينتهي السباق بدلًا من مقاطعته وتأخير حبيبته على انهائه، ويذكر المرأة أنهت السباق بميدالية في عنقها وخاتم في إصبعها.

SHE SAID YES: A woman who was running in Sunday’s New York City Marathon was at mile 16 when her longtime boyfriend hopped over the barrier and dropped to one knee. She ended the day with a medal around her neck and a ring on her finger. https://t.co/8xbZ6P24RM pic.twitter.com/YizdEJYOhc

— CBS Evening News (@CBSEveningNews) November 5, 2018

المصدر المواطن