الرئيسية / الاسرة / اعرفي كيفية إخفاء الهالات السوداء بالمكياج

اعرفي كيفية إخفاء الهالات السوداء بالمكياج

اعرفي كيفية إخفاء الهالات السوداء بالمكياج

تعاني الكثير من الفتيات من مشكلة ظهور الهالات السوداء أسفل العينين، ما يسبب إحراج لها أثناء تواجدها في المناسبات وحتى أثناء الخروج في جو النهار، باتت الأمر مُقلق للكثيرات خاصةً مع انعدام ثقافة وضع مستحضر التجميل، فنجد فتيات يضعن المستحضر دون مراعاة كيفية وضعه، وأي الطرق الأمثل له.
من خلال التقرير نقدم لكِ سيدتي الطريقة الأفضل لوضع مكياج مناسب تحت عينيكِ يعمل على إخفاء الهالات السوداء.
أولا، عليكِ الحذر من استخدام خافي العيوب، من حيث مراعاة درجة اللون المناسب، حتى لا تكون النتيجة غير مُحببة لكِ، هنا اختاري لون أفتح من لون بشرتك الطبيعي بدرجة أو درجتين ثم ضعيه على شكل حرف V تحت العين ثم استخدمي إسفنجة مبللة بقطرات بسيطة لدمج اللون جيدًا مع باقي البشرة.

كيفية اخفاء الهالات السوداء بالمكياج
ثانيًا، بعد اختيار نوع الكونسيلر ودرجة لونه، وقبل وضعه، قومي بترطيب المنطقة باستعمال كريم العينين الخفيف الذي يمتصه الجلد بسهولة ولا يترك ورائه أي أثر دهني، حتى يمنع ظهور خطوط ما تحت الوجه بلون الكونسيلر ما يسبب مظهر غير لائق.
يُفضل استعمال مصحح لون الجلد باستعمال درجات البرتقالي والمشمشي لتحييد درجات الأزرق في الجلد، فبدون القيام بهذه الخطوة ستظهر الهالات رمادية اللون تحت المكياج.
ثبتي المكياج بالبودرة المناسبة لنوع بشرتك، استخدمي الفونديشن الذي يحتوي على جزيئات مثبتة، ضعي البودرة برفق لمنع تحريك خافي العيوب وتجعده أسفل العينين.
كوني حريصة على أن لا يكون كمية الكونسيلر والفونديشن أكثر من اللازم على بشرتك، وأن تكون درجاته مناسبة للون بشرتك.

المصدر اهل مصر