الرئيسية / الاسرة / رحلة البحث عن فستان الزفاف المثالي.. اتبعي 5 نصائح

رحلة البحث عن فستان الزفاف المثالي.. اتبعي 5 نصائح

رحلة البحث عن فستان الزفاف المثالي.. اتبعي 5 نصائح

مع اقتراب موسم الأفراح ، عثور العروس على فستانها المثالي تعتبر رحلة بحث قد تكون مثيرة للقلق والتوتر، ولهذا نقدم لك 5 نصائح أساسية لاختيار فستان الأحلام دون أي عناء أو توتر.
ابحثي عن مصدر إلهامك على الإنترنت
إن العثور على فستان أحلامك رحلة مثيرة تبدأ ببعض البحث والدراسة. هناك الكثير من مصادر الإلهام على الإنترنت فيما يتعلق بفساتين الزفاف ويمكنك الاستفادة منها بكل تأكيد. قد يكون لديك بالفعل فكرة مسبقة عن الفستان الذي تبحثين عنه ولكن قد تغيرين رأيك لدى رؤية تصميم آخر جميل على إحدى العرائس.
اقرأ أيضا: الصدفة تكشف جريمة قاتلة شقيقتها منذ 18 عاما

حددي الأشياء التي لا تحبينها
تماماً كما هي الحال عندما تعرفين ماذا تريدين، معرفة ما لا تريدين ستساعدك في استبعاد الخيارات غير المناسبة. بعض التصاميم لا تناسب الجميع وإذا كنت تعرفين مسبقاً ما الذي لا يلائم جسمك فستصبحين أقرب بخطوة للعثور على فستان أحلامك.
جربي قصات مختلفة
قد لا تعرفين تماماً ما هي القصة التي ستلائم شكل جسمك، قد تعتقدين بأنك تريدين فستاناً بتنورة واسعة، ولكن ربما الفستان بشكل حرف A هو الأفضل لك. من الهام أن ترتدي ما يناسب شكل جسمك، خاصةً في يومكِ الكبير، فآخر ما تريدينه هو فستان يخفي معالم جسمك أو يظهره بطريقة غير جميلة في الصور التي ستبقى معك إلى الأبد.
حافظي على هدوئك واستمري في البحث
قد تكون عملية البحث عن فستان الزفاف المناسب صعبةً ومُجهِدة بعض الأوقات، ولكن يجب أن تحرصي على ألا تطغى فكرة الفستان على السبب الأساسي الذي تشترينه لأجله! فيوم زفافك يجب أن يكون مناسبةً جميلة مليئة بالذكريات الرائعة دون أن تعكّر صفوها لحظات التوتر والقلق وليالي الأرق الطويلة. ثقي بكل مرحلة وبأنكِ إذا حافظتِ على هدوئك وتابعت المحاولة ستجدين بكل تأكيد فستان أحلامك وستكون تلك اللحظة سحرية لا تتخللها الدموع أو المآسي.
ثقي بحدسك
قد لا تقتنعين بهذه النصيحة، فجميعنا نقدر آراء أشخاص معينين مثل أمهاتنا أو صديقاتنا الحميمات أو الأشخاص المقربين، ولكن عندما يتعلق الأمر بفستان الزفاف قد تفسد الآراء الكثيرة الأمر وتسبب التوتر. فمقولة "عندما ترينه ستعرفينه" صحيحة وعليكِ الاستماع إلى حدسك وإحساسك.
فحين ترتدين الفستان الصحيح ستشعرين به لذا لا تدعي آراء الآخرين تغيّر قرارك، فهو في نهاية الأمر خياركِ أنتِ وحدك.

المصدر اهل مصر