الرئيسية / المرأة / حظك اليوم وتوقعات الأبراج 17-6-2019 .. اعرف حالتك العاطفية والمهنية

حظك اليوم وتوقعات الأبراج 17-6-2019 .. اعرف حالتك العاطفية والمهنية

صدى البلد يعتبر علم الفلك وعلم الأبراج من المجالات التي يهتم بها الكثير من الأشخاص، ولذلك يمكنك أن تتعرف على حظك اليوم الاثنين 17 يونيو 2019 بجميع المجالات التي تهم حياتك من خبيرة الأبراج والفلك ماجي فرح.
‏الحــمــل:
ابتعد عن تطرفك بأفكارك حتى تشعر بأنك على مايرام .ترغب باظهار الطفولة التي بداخلك وتحاول قدر المستطاع الابتعاد عن المشاكل والهموم العائلية , قدم التنازلات للشريك واعتمد على مهاراتك في المواقف المختلفة لترى النجاح الذي تريد تحقيقه ..عاطفيا قد تحتاج إلى الـإياح بالإشارات ليفهمك الشريك وتجعل من علاقتك ناجحة. الارتياح يكون ممكنا من خلال تبني موقف مرن ..
توقعات برج الثور
‏الــثـــور: اليوم مناسب لتعزيز الثقة والإرادة الواضحة والحاجة لتغيير اتجاه المسار. تتحلى بروح الدعابة في تعاملك مع اصدقائك ورسائلك وأمورك الخارجية وتشعر بالثقة بامور دراستك وتزداد الرغبة في السفر ..عاطفيا بإمكانك القيام بنزهة مع شريك حياتك اليوم وتكون قادرا على فهم شريك حياتك جيدا ..
توقعات برج الجوزاء
‏الجــوزاء:اليوم تميل إلى التحقيق والبحث والتحليل والنظر في المشاكل القديمة في ضوء جديد ولكن بعيدا عن المعلومات الخاطئة أو الميل لوضع الحق على الاخرين. وإذا كان لديك فكرة مبتكرة خصوصا فيما يتعلق بالامور المالية والديون والاستثمارات أو الروحانية فحاول التركيز جيدا ..عاطفيا تكون قادرا على الحفاظ على مستوى جيد من الارتياح مع شريك حياتك. تتشارك اللحظات السعيدة معه وتشعر بالتفاهم والانسجام ..
توقعات برج السرطان
‏السـرطان: تكون متحمس وواثق وشعر برغبة في أخذ الامور بهجوم وشجاعة لكن أنتبه لانفعالاتك و تناول المزيد من الفيتامينات والسوائل لرعاية صحتك ..عاطفيا قد يكون لديك اختلاف في الرأي مع شريك حياتك. حاول ان تكون باردا ومرنا في نفس الوقت عند تبادلك للأحاديث معه ..
توقعات برج الأسد
‏الأســـد: لا تترك الأفكار السلبية تسيطر عليك حاول التخلص منها وتحفيز نفسك والآخرين. ردود أفعال الآخرين ستثبت لك كم هو سهل ايجاد الفرص والسعادة المهنية من خلال قوة تفكيرك الإيجابي.. وفي نفس الوقت قد تكون مشغولا جدا بأمور من وراء الكواليس وانتبه لصحتك اكثر ….عاطفيا تحتاج إلى أن تكون لعوبا في تعاملك اليوم مع شريك حياتك. حاول الاستماع بعناية لشريك حياتك وإبداء التفهم لوجهات نظره ..
توقعات برج العذراء
‏الــعــذراء: يومك للمتعة والفرح والتعامل مع الاحبة و الاطفال والمقربين وامورك الخارجية وقد تجد نفسك فجأة مع كوكبة من الأصدقاء المثيرين .ايضا تثبت نفسك في العمل .. أستمتع بيومك وانسى الامور السلبية ….عاطفيا يمكنك ان تستمتع بوقتك من خلال السفر القصير مع شريك حياتك اليوم او القيام بنزهة في الهواء الطلق او الذهاب الى البحر. وبالتالي تكونا قادرين على فهم بعضكم البعض بشكل أفضل ..
توقعات برج الميزان
‏المــيــزان: اليوم ينصب التركيز على آفاق عائلة جديدة ومثيرة . خذ الوقت اللازم للاسترخاء أو التأمل ليسمح لك بوضع همومك في منظور أكثر صحة ولترسم الفرحة في قلوب افراد اسرتك , بالمقابل حاول الاتبعاد عن التلاعب بتعاملك مع الاصدقاء في الخارج ….عاطفيا تصبح عاطفي جدا تجاه شريك حياتك. وسيكون من الجيد لك التروي لتجنب اي ردة فعل باردة , حافظ على الانسجام في علاقتك ..
توقعات برج العقرب
‏العــقــرب: تستيقظ مع آمال غير واقعية لتحقيق أهدافك اليوم وقد تكون مفرطا في تفاؤلك ، حان الوقت للسفر والمتعة وتبادل اتصالاتك مع الاصدقاء و الأخرين وتبادل افكارك وابداعك وامورك معهم ويمكنك اظهار مواهبك و احراز نجاح امام الجميع ….عاطفيا تشعر بأنك لا تهدأ و هذا قد يؤثر على علاقتك مع شريك حياتك. تحتاج إلى تبادل الأحاديث المهذبة مع شريك حياتك لخلق فهم أفضل ..
توقعات برج القوس
‏الـــقــوس: اليوم تحاول رؤية العالم بطريقة جديدة واستكشاف فلسفة جديدة بدلا من مشاعر القلق , تميل الى التركيز على امورك المالية والتخلص من حالات عدم اليقين بما يجري معك ففكر بهدوء ….عاطفيا قد تدخل في مجادلات لا داعي لها مع شريك حياتك وهذا قد يفسد سحر عواطفك اليوم.تجنب المشاكل الداخلية قد لا تخلق الا الاختلاف في الرأي مع شريك حياتك ..
توقعات برج الجدي
الـــجــدي: همتك عالية مع الكثير من الاهتمام والتركيز عليك وعواطفك تأتي في المقدمة , تكون امام موقف حاسم لشراكة عاطفية او مهنية ,كن واضحا وانطلق لهدفك اليوم ، الوقت جيد للنظر في حاجتك الى الشعور بالارتياح أو الوفاء بما وعدت ….عاطفيا تستمتع بفهم جيد مع شريك حياتك. ولن يكون هذا ممكنا قبل محادثات ارضاء مع شريكك ..
توقعات برج الدلو
‏الـــدلـــو: اليوم مزاجيتك يمكن أن تتبدل بسهولة فحاول إيجاد التوازن بين عملك وحياتك الشخصية ..استغل يومك للتخطيط لمشاريعك وعقودك وابتعد عن الضجيج واخلد للراحة باكرا بدلا من الدخول في نزاعات في حياتك الاجتماعية أو مع حب حياتك ….عاطفيا انتبه فقد تشهد تبادل ساخن للكلام مع شريك حياتك. ولذلك سيكون من المستحسن أن تأخذ الأمور ببساطة وسلاسة لتكون سعيدا مع شريك حياتك ..
توقعات برج الحوت
الــحـــوت: تشعر بأن الحياة مثيرة وجديدة فلا تخاف محاولة القيام بشيء مختلف وغير مجرب فكل ما يجعلك تشعر بالسعادة حتى ان اصبحت عصبيا قليلا لكن في النهاية يجلب لك الفرحة , يوم مهم للامور المهنية وللتعامل مع الأصدقاء والشركاء و قد ترى أبواب تفتح امامك وتكون قادرا على المضي قدما بعزم ومثابرة وثقة بالنفس! .. ..عاطفيا عليك أن تكون مرحا في تعاملك مع شريك حياتك مما سيجعل يومك سعيدا معه وتشعر بالارتياح ..

المصدر صدى البلد