الرئيسية / عاجل / بريطانيا تحذر مواطنيها خلال زيارة إسبانيا بسبب تهديدات إرهابية

بريطانيا تحذر مواطنيها خلال زيارة إسبانيا بسبب تهديدات إرهابية

بريطانيا تحذر مواطنيها خلال زيارة إسبانيا بسبب تهديدات إرهابية

موضوع
بريطانيا تحذر مواطنيها خلال زيارة إسبانيا بسبب تهديدات إرهابية
حذرت الحكومة البريطانية مواطنيها المتجهين إلى مدريد، من خطورة وقوع أي أعمال إرهابية وذلك بسبب حالة التأهب الشديد التي تقوم بها الحكومة الإسبانية للتصدي لأي أعمال إرهابية.
ووفقا لما نشره موقع "إكسبريس" البريطاني، أوضحت الحكومة الإسبانية أنه سيتم نشر 40 ألف فرد من الشرطة في جميع المواقع السياحية خلال موسم العطلات الذي تشهده إسبانيا هذه الأوقات لتشديد الإجراءات الإحترازية لضمان التصدي لوقوع أي عمليات إرهابية.
وأوضحت الحكومة الإسبانية أن هؤلاء الجنود سيتم نشرهم لتوفير المزيد من الحماية وسط تهديدات متصاعدة من المجموعات الإرهابية، وذلك حسبما ذكرت صحيفة ديلي ستار أونلاين.
رفعت الشرطة الإسبانية مستوى التأهب لأي تهديد إرهابي، وهو ما دفع وزارة الخارجية البريطانية إلي تحذير مواطنيها من احتمال وقوع هجمات إرهابية في إسبانيا.
وقالت الحكومة البريطانية في بيان لها، من المرجح أن يحاول الإرهابيون تنفيذ هجمات في إسبانيا، ونبهت مواطنيها بضرورة اتخاذ الحيطة والحذر. وأضاف بيان وزارة الخارجية البريطانية، أن السلطات الإسبانية تتخذ تدابير لحماية الزوار ولكن يجب على مواطنينا أن يتبعوا تعليمات السلطات المحلية واتخاذ الحيطة والحذر.
جدير بالذكر أن العديد من المنظمات الإرهابية أصدرت ثلاثة تهديدات لبرشلونة في شهر واحد.
صدى البلد

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014