الرئيسية / عاجل / ابتداءً من اليوم أسبوع حار رطب على البلاد

ابتداءً من اليوم أسبوع حار رطب على البلاد

ابتداءً من اليوم أسبوع حار رطب على البلاد

صرح وحيد سعودي خبير الأرصاد الجوية، بأنه اعتبارا من اليوم الإثنين وحتى الأحد القادم، سوف تشهد البلاد ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة وفى نسبة الرطوبة.
وقال وحيد سعودي في تصريحات صحفية، إن هذا الطقس يعتبر طبيعيا جدا خلال هذا الوقت من العام خاصة ونحن على أبواب فصل الصيف والذى في معظم أيامه تكون محافظات عديدة تحت تأثير منخفض الهند الموسمى برياحة القادمة من شبه الجزيرة العربية والتى سوف تؤدى إلى الارتفاع فى درجات الحرارة وفى نسبة الرطوبة والذى سيكون واضحا اعتبارا من يوم الأحد القادم مع بدايات فصل الصيف جغرافيا على مصر.
وأوضح أنه اعتبارا من، غدا الثلاثاء وحتى الأحد، سيسود طقس ما بين المعتدل والمائل للحرارة الرطب على المدن الساحلية المطلة على البحر المتوسط، وما بين الحار إلى شديد الحرارة الرطب على باقى أنحاء الجمهورية خلال ساعات النهار وإن ظل معتدل ليلا على كافة الأنحاء مع فرصة لظهور الشبورة المائية الخفيفة فى الصباح الباكر على الطرق.
ونصح خبير الأرصاد الجوية، بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة، وعدم جلوس مرضى القلب وحساسية الصدر فى الأماكن المغلقة سيئة التهوية، بالإضافة إلى عدم إغلاق زجاج السيارات عن آخره و الاطمئنان الدائم عن دورة تبريد السيارات قبل القيادة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014