الرئيسية / الاسرة / نصائح قبل الذهاب إلى الشاطئ.. اشربي ميه على قد ما تقدري

نصائح قبل الذهاب إلى الشاطئ.. اشربي ميه على قد ما تقدري

نصائح قبل الذهاب إلى الشاطئ.. اشربي ميه على قد ما تقدري

حان موعد الصيف والشاطئ، إذا كنت لم تتحضري بعد كالمعتاد وترغبين بجسم رائع وبشرة صحية ولا تعلمين ما المناسب لكِ الأن بعد أن ازدت في الوزن في الأيام الأخيرة ، ستجدين ضالتك في هذه النصائح التي ستخولك للحصول على هدفك.
جسم وقوام جميلان
إذا كان الإنضمام إلى أقرب صالة رياضية أمر مستحيل لك، يمكنك وفي غضون أسبوعين، العمل على تحسين شكل جسمك في المنزل، وذلك خلال بضع دقائق في اليوم فقط. ابحثي من خلال الانترنت على تمارين رياضية تخولك شد بطنك، فخذيك وأردافك.
بشرة ناعمة ومحمية
عند وصولك إلى الشاطئ، لا تنسي الأهم: وضع الواقي الشمسي، لتكوني الأجمل على الشاطئ، يجب أن تحافظي دائماً على بشرتك من أشعة الشمس الضارة.

اقرأ أيضا: ماذا تعرف عن أنواع الحب الـ7

اقرأ أيضا:دراسة.. ينجذب الرجال إلى النساء ذوات الحواجب الكثيفة

ثوب السباحة المناسب
لتسليط الضوء على مظهرك الجميل، ابحثي دائماً عن ثوب السباحة الذي يناسب شكل جسمك. ان كنتِ من اللواتي يتمتعن بجسم ممشوق لن يكون لديك أي مشكلة في اختيار ثوب سباحة، فكل الأشكال ستليق بك، أما إذا كان جسمك ممتلئ فننصحك إختيار ثوب سباحة بقطعة واحدة، فهو سيشد جسمك ويجعلك تبدين أنحف.
شرب المياه
كما تعلمين، في فصل الصيف انت عرضة أكثر للجفاف، لأن نسبة المياه تخرج من جسمك أكثر مما تدخله. لذا ننصحك بترك المياه الى جانك دوماً وشربها بغزارة، وخاصةً عندما تذهبين إلى الشاطئ. فهذا سيمنع بشرتك من الجفاف، وبذلك ستحافظين على جمالها.

المصدر اهل مصر