الرئيسية / تكنولوجيا / “Mcs” تزيح الستار عن علامتها التجارية الجديدة

“Mcs” تزيح الستار عن علامتها التجارية الجديدة

MCS Holding أعلنت MCS Holding المجموعة الاستثمارية القابضة الرائدة في صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة بعد تأسيس 6 شركات جديدة لتعزيز الثورة التقنية في مختلف القطاعات الرئيسية في الدولة والتوسع الأفريقي.
جاء ذلك على هامش الإعلان عن مشاركتها ضمن باقة الرعاة والعارضين لفعاليات المؤتمر السنوي الثالث مستقبل مراكز البيانات FDC – 2019، وذلك خلال الفترة 16 – 18 يونيو الجاري تحت شعار How The Big Player Play.
ومن المنتظر أن ترسخ باقة شركات مجموعة MCS Holding القابضة الجديدة مفهوم استخدام التكنولوجيا الحديثة في مختلف المجالات الرئيسية ودعم مسيرة التحول الرقمي وتعزيز مفاهيم المدن الذكية.
وتأتي هذه الخطوة تأكيدًا على التزام الشركة اتجاه تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وزيادة الإستثمارات وجذب مزيدا من الخبرات العالمية المتميزة للسوق المحلي، تماشيًا مع المجهودات الحكومية الضخمة لتهئية مناخ الاستثمار أمام الشركات والمستثمرين محليًا وإقليميًا وعالميًا.
وقال المهندس طارق شبكة رئيس مجلس إدارة مجموعة MCS Holding: "إننا فخورون اليوم بالإعلان عن خطتنا الإستراتيجية لدعم وتعزيز استثماراتنا في مصر والقارة الأفريقية حيث من المقرر أن تتجاوز القيمة الاستثمارية الجديدة للمجموعة 50 مليون جنيه مصري"، منوهًا إلى أن هذه الخطوة جاءت تتويجًا لمجهودات الشركة على مدار السنوات الماضية في نقل كافة المستجدات التقنية الحديثة عبر باقة شركائها العالميين.

المصدر الفيتو