الرئيسية / عاجل / أول تصريح من قاضي محاكمة مرسي على وفاته

أول تصريح من قاضي محاكمة مرسي على وفاته

أول تصريح من قاضي محاكمة مرسي على وفاته

أول تصريح من قاضي محاكمة "مرسي" على وفاته
قال المستشار محمد شيرين فهمي، إن محمد مرسي طلب التحدث خلال مرافعة دفاعه ولكنه طالبه بعدم المقاطعة.
وأضاف "فهمي"، خلال تصريحات خاصة لـ برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الاثنين أنه تم إثبات كل ما قال مرسي في الجلسة.
وأضاف أن المتهم مرسي تأسف على مقاطعته للدفاع الخاص به، وشكر المحكمة ودفاعة على مرافعة، مشيرا إلى أن "العياط "تحدث لمدة ما بين 5 إلى 7 دقائق.
وأصدر المستشار نبيل صادق النائب العام بيانًا بشأن وفاة محمد مرسي العياط أثناء حضوره جلسة المحاكمة في القضية رقم 56458 لسنة 2013 جنايات أول مدينة نصر، قائلًا: إنه أثناء المحاكمة وعقب انتهاء دفاع المتهمين الثاني والثالث من المرافعة طلب المتوفي الحديث فسمحت له المحكمة بذلك حيث تحدث لمدة خمس دقائق وعقب انتهائه من كلمته رفعت المحكمة الجلسة للمداولة.
وأضاف البيان، أثناء وجود المتهم محمد مرسي العياط وباقي المتهمين بداخل القفص سقط أرضا مغشيًا عليه حيث تم نقله فورا للمستشفي وتبين وفاته إلي رحمة الله تعالي وقد أوري التقرير الطبي المبدئي انه بتوقيع الكشف الطبي الظاهري علي المتوفي محمد مرسي عيسي العياط وجد انه لا ضغط له ولا نبض ولا حركات تنفسية وحدقتا العينيين متسعتان غير مستجيبتان للضوء والمؤثرات الخارجية وقد حضر للمستشفي متوفيًا في تمام الساعة الرابعة وخمسين دقيقة مساء وقد تبين عدم وجود إصابات ظاهرية حديثة لجثمان المتوفي.
كما أمرت النيابة العامة بالتحفظ على الملف الطبي الخاص بعلاج المتوفي وندب لجنة عليا من الطب الشرعي برئاسة كبير الأطباء الشرعيين ومدير إدارة الطب الشرعي لإعداد تقرير طب شرعي بأسباب الوفاة تمهيدا للتصريح بالدفن.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014