الرئيسية / منوعات / خطوات تحميل صور إنستجرام أسرع.. تعرف عليها

خطوات تحميل صور إنستجرام أسرع.. تعرف عليها

صدى البلد يعاني بعض مستخدمي موقع "إنستجرام"، من بطء تحميل الصور والفيديوهات على التطبيق، ولحسن الحظ توجد ميزة على إنستجرام تساعد على تحميل الوسائط بشكل أسرع إضافة إلى الحفاظ على باقة الإنترنت المحمول.
ميزة توفير بيانات الإنترنت المحمول "Save Mobil intrrnet data"، تتوفر تلك الميزة فقط مع هواتف أندرويد، وتعمل على إيقاف تحميل مقاطع فيديو إنستجرام مسبقًا، وتتيح الميزة للمستخدم اختيار تشغيل الفيديوهات أثناء الاتصال بشبكة الواي فاي أو إنترنت المحمول، وفقا لما ذكره موقع "Gadget Snow" التقني إليك خطوات تشغيل ميزة توفير بيانات الجوال.
1. اذهب إلى الإعدادات "Settings".
2. اختر على خيار الحساب"Account".
3. اضغط على استخدام بيانات الاتصال الخلوية "Cellular Data Ues".
4. قم بتمكين الزر بجانب ميزة توفير بيانات الاتصال "Data Saver".
بمجرد تمكين زر الإعداد سوف يعرض عليك إنستجرام 3 خيارات لكيفية تشغيل الوسائط، أما من خلال شبكة الواي فاي فقط "Wi-Fi Only" أو أبدًا "Never"، أو واي فاي + بيانات الهاتف "Cellular + Wi-Fi"، (سوف يمنع هذا الإعداد من تحميل مقاطع الفيديو والوسائط عالية الدقة مقدمًا)،خطوات تحميل صور إنستجرام أسرع..تعرف عليها.
يعاني بعض مستخدمي موقع "إنستجرام"، من بطء تحميل الصور والفيديوهات على التطبيق، ولحسن الحظ توجد ميزة على إنستجرام تساعد على تحميل الوسائط بشكل أسرع بالإضافة إلى الحفاظ على باقة الإنترنت المحمول.
ميزة توفير بيانات الإنترنت المحمول "Save Mobil intrrnet data"، تتوفر تلك الميزة فقط مع هواتف أندرويد، وتعمل على إيقاف تحميل مقاطع فيديو إنستجرام مسبقًا، وتتيح الميزة للمستخدم أختيار تشغيل الفيديوهات أثناء الاتصال بشبكة الواي فاي أو إنترنت المحمول، وفقا لما ذكره موقع "Gadget Snow" التقني إليك خطوات تشغيل ميزة توفير بيانات الجوال.
1. اذهب إلى الإعدادات "Settings".
2. اختر على خيار الحساب"Account".
3. اضغط على استخدام بيانات الاتصال الخلوية "Cellular Data Ues".
4. قم بتمكين الزر بجانب ميزة توفير بيانات الاتصال "Data Saver".
بمجرد تمكين زر الإعداد سوف يعرض عليك إنستجرام ثلاث خيارات لكيفية تشغيل الوسائط، أما من خلال شبكة الواي فاي فقط "Wi-Fi Only" أو أبدًا "Never"، أو واي فاي + بيانات الهاتف "Cellular + Wi-Fi"، (سوف يمنع هذا الإعداد من تحميل مقاطع الفيديو والوسائط عالية الدقة مقدمًا).

المصدر صدى البلد