الرئيسية / المرأة / طريقة تحضير فطيرة الجبن المشوي بالأفوكادو

طريقة تحضير فطيرة الجبن المشوي بالأفوكادو

طريقة تحضير فطيرة طريقة تحضير فطيرة الجبن المشوى بالأفوكادو يمكن تحضير العديد من الفطائر في المنزل، ولكن تبقى فطيرة الجبن المشوى بالأفوكادو من أشهى الفطائر التي يمكن أن تقدميها لأطفالك، أو عائلتك خلال وجبة العشاء أو الإفطار، وذلك لأنها وجبة متكاملة يمكن أن تمد جسمك بالطاقة التي يحتاجها.
وقت التحضير: ١٠ دقيقةوقت الطبخ: ٥ دقيقةالكمية: 1 فرد
ويمكن تقديم طريقة تحضير فطيرة الجبن المشوى بالأفوكادو بخطوات سهلة وبسيطة، حيث يمكن أن تجهيزها خلال وجبة العشاء، وذلك لأنها وجبة سريعة ولذيذة، واليكم وصفة فطيرة الجبن بالافوكادو..
طريقة تحضير الجبن المشوى بالأفوكادو:
مقادير فطيرة الجبن المشوى بالأفوكادو:
1 أفوكادوعصير 1 حبة ليمون حامضملح كوشيرفلفل أسود مطحون طازج1 ملعقة كبيرة زبدة2 شرائح خبز2 شرائح جبن جاك بالفلفل
طريقة عمل فطيرة الجبن المشوى بالأفوكادو:
1- في وعاء صغير، اهرسي الأفوكادو مع عصير الليمون وتبليه بالملح والفلفل.
2- سخني المقلاة على نار متوسطة. ادهني الجوانب الخارجية للخبز بالزبدة، ثمّ وزعي الأفوكادو على الجانب غير المدهون بالزبدة لشريحة واحدة.
3- وزعي فوقه الجبن وأغلقي الساندويتش شريحة خبز أخرى.ضعي الساندويش في المقلاة، ثم غطّيها اطهيه حتى يصبح لونه بنيًا ذهبيًا، لمدة 3 – 4 دقائق.
4- اقلبي الساندويتش واطهي الجانب الآخر حتى يذوب الجبن ويصبح الخبز ذو لون بني ذهبي، لمدة دقيقتين إضافيتين.قطعي الساندويتش إلى نصفين وقدميه.
فوائد تناول فطيرة الجبن المشوى بالأفوكادو:
وتعتبر فطيرة الجبن المشوي الأفوكادو وجبة متكاملة، حيث أنها غنية بالنشويات، والبروتينات، بالإضافة إلى الحديد، ويمكن للأطفال عند تناولها على وجبة الافطار ان تمدهم بالطاقة، وتكون وجبة متكاملة وخفيفة ايضا خلال وجبة العشاء.
ويمكن تناول فطيرة الجبن المشوى بالأفوكادو للأطفال، والرياضيين، والحوامل ايضا، حيث انها وجبة آمنة، ومتكاملة، تحتوي على جميع العناصر الغذائية اللازمة، ويمكن تقديمها بجانب الحليب أو القهوة.

المصدر صدى البلد