الرئيسية / منوعات / قصة أسرة جرفتها سيول الأردن

قصة أسرة جرفتها سيول الأردن

صدى البلد وضعت السيول، التي اجتاحت الأردن نهاية مأساوية لأسرة كاملة مكونة من 4 أفراد كان مصيرهم الشتات والذعر ومن ثم الموت بفعل المياه التي أغرقت محافظتهم.
بات رجال الإنقاذ يجمعون أفراد الأسرة الواحدة من أماكن متفرقة، بعدما أغرقت السيول محل إقامة الأسرة بمحافظة مادبا، جنوبي العاصمة عمان، فقد صرح المحافظ "حسن القيام":" عثرت فرق الإنقاذ على جثتين تعود إحداها إلى أب والأخرى لابنته، وقد جرفتهما السيول بمنطقة مليح في لواء ذيبان التابع للمحافظة".
ووفقًا لوكالة الأنباء الأردنية "بترا" توصل رجال الدفاع المدني لفتاة متوفية تعود لنفس الأسرة، في برك وادي الوالة في محافظة مادبا، ومع الاستمرار في عملية البحث عثر الدفاع المدني على ابنتين للأسرة ذاتها داخل سيارة، إحداهما كانت متوفاة، أما الثانية فكانت طفلة، مازال في عمرها باقية حيث تتلقى العلاج في العناية المركزة بأحد المستشفيات الحكومية.
أما عن باقي أفراد الأسرة فهم مفقودون ومازالت عمليات البحث عنهم مستمرة، الجدير بالذكر أن مناطق لواء ذيبان تعرضت لأمطار غزيرة بعد عصر الجمعة، ما أدى إلى تشكل سيول جارفة، تسببت في انهيارات بوادي الوالة وفيضان السد، وقد بلغ عدد الضحايا من أمس لليوم 11 شخصا حتى الآن.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *