الرئيسية / المواضيع العامة / شاهد سر بكاء رضوى الشربيني في فواصل برنامجها

شاهد سر بكاء رضوى الشربيني في فواصل برنامجها

رضوى الشربيني: سر رضوى الشربيني: سر بكاء رضوى الشربيني في فواصل البرنامج قالت رضوى الشربيني في خلال لقائها في برنامج معكم مع منى الشاذلي على قناة سي بي سي أنها لا تحب الدراما لذلك لم تشعر بالضيق على أى شئ قيل عنها، وكنت أبكي في فواصل البرنامج.
سر بكاء رضوى الشربيني في فواصل برنامجها
مشيرة إلى أن كل إنسان تمر عليه فترة يرى فيها الحلو والوحش، في ناس فرحت من الشائعات الذي قالت عنى كنوع من الشهرة، ولكن رأيتها أنا العكس.
وتابعت: أكثر شيء أحزنني حقيقة في إحدى الحلقات اعتذرت عدم وجوي خلال حلقتين في الأسبوع وأنني أجازة لسبب ما، وجدت كمية من المباركات والتهاني على الهاتف بسبب أنه قال أنني ساتزوج أو سيتم خطبتني جعلتني أشعر بالضيق جدا.
مضيفة: لأن تلك الإجازة حينها كانت بسبب أن والدتي مريضة، فهى سيدة لديها 62 سنة وسوف تقوم بعمل 4 عمليات خطيرة وكنت في حالة يرثي لها وخاصة بعدما تحدث معي الدكتور وقلقني عليها، وحينما كانت والدتي تقوم بالعملية كان الهاتف لم يشغلني ولكنني تفاجأت فيما حدث بعد ذلك.
موضحة: كنت بتوجع من كلام الناس وعدم وقوفهم جنبي وأنهم جعلوني أقطع إجازتي بسبب تلك الشائعات وذهبت لتقديم حلقة أتحدث فيها عن الحب وأننا يجب أن نكون بجانب بعض، ووالدتي في العناية المركزة، كنت أبكي في الفاصل بسبب رسالة من أخي بسبب سوء حالة والدتي وعدم معرفتي الذهاب لها بسبب الشائعات التي تخص الزواج.
اقرأ أيضًا: فيديو.. اعرفوا كام راجل اتعمله بلوك من رضوى الشربيني؟

المصدر المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *