الرئيسية / اخبار مصر / بلطجية شارع رمسيس بايتاى البارود يثيرون الرعب على بعد أمتار من مركز الشرطة

بلطجية شارع رمسيس بايتاى البارود يثيرون الرعب على بعد أمتار من مركز الشرطة

بلطجية شارع رمسيس بلطجية شارع رمسيس بايتاى البارود يثيرون الرعب تداول رواد صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك "صور لمجموعة من البلطجية بشارع رمسيس بمدينة إيتاى البارود بمحافظة البحيرة حاملين شوم وعصى واسطوانات غاز ويمارسون أعمال البلطجة مما تسبب فى سيطرة حالة من الفزع والرعب بين المواطنين وأصحاب المحلات التجارية وسط حالة من الذهول بين المواطنين بسبب تواجد البلطجية أثناء ممارستهم لأعمال البلطجة على بعد أمتار من مركز شرطة إيتاى البارود.
ومن جانبه أكد محمد إبراهيم أنه شاهد هؤلاء البلطجية أثناء قيامهم بالتعدى بالضرب على رجل مسن أمام جميع المواطنين وسط خوف شديد من تدخل الأهالى لحمايته. وانتقد علاء أحمد عدم تدخل الشرطة حتى الآن قائلا هؤلاء البلطجية يبدعون بقلب جامد ايه ده حسبي الله ونعم الوكيل من امتى الكلام ده بقى يحصل دلوقتي يا حول الله والحكومة عمله من بنها طب ممكن واحد ولا ست معديه ممكن حد يضرب من غير زنب ولا بنت راحه المدرسه.
فيما قال إسلام أبو عمر "وبعدين فين مركز شرطة ايتاى البارود فين رئيس مباحث والمأمور علشان يرحمونا من البلطجية دول هو لازم يحصل جريمة قتل علشان مركز الشرطة يتدخل.
ويقول أحد المواطنين في الحكومة بمركز ايتاى البارود اللى بيحمى البلطجية بدلا من توفير الأمن والأمان، مشيرا إلى أن هؤلاء البلطجية متواجدين من الساعة التاسعة من مساء الجمعة فى منتصف شارع رمسيس وبينهم وبين المركز 70 متر ومحدش بيتحرك.
أما أصحاب المحلات التجارية بشارع رمسيس يطالبون اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة واللواء محمد هندى مدير المباحث بسرعة التدخل والقبض على هؤلاء البلطجية وإعادة الانضباط وتكثيف الرقابة والتواجد الأمنى بشوارع إيتاى البارود بدلا من حالة الفوضى والبلطجة التى تشهدها المدينة.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *