الرئيسية / المواضيع العامة / مش كدا يا حاجة .. سيدة تثير الفزع على طائرة والسبب!

مش كدا يا حاجة .. سيدة تثير الفزع على طائرة والسبب!

سيدة تثير الفزع على سيدة تثير الفزع على طائرة تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو حول سيدة تثير الفزع على طائرة، أثارت الكثير من ردود الفعل الغريبة والاشمئزاز من قبل متابعي رواد السوشيال ميديا.
سيدة تثير الفزع على طائرة
وفي التفاصيل، قامت سيدة على متن طائرة بفعل مقزز أدى إلى اشمئزاز الركاب منها، وأحد المتواجدين على الطائرة التقط لها فيديو وهي تقوم بذلك.
و تمّ تصويرها وهي تقوم بتقشير الجلد في كعب قدمها أمام الجميع، حيث ظهرت المرأة وهي عارية القدم وتقوم بتقشير الجلد الميت قبل إقلاع الطائرة، من دون أن تعلم أن أحد الركاب يقوم بتصويرها.
وتم تداول ونشر مقطع الفيديو المصور للواقعة على انستجرام، فانهالت عليه تعليقات المستخدمين الذين انتقدوا خطوة المرأة هذه.
يذكر أنه لا يوجد معلومات حول مكان تصوير الفيديو، ولكن يُعتقد أنه قد صوّر في الولايات المتحدة.

View this post on Instagram

Why god….WHYYYYYYYYYYY??!!!! ✈️👣🔪🙅🏼‍♀️ #stopdoingthisshit🛑 YOU. AREN’T. AT. HOME. IN. YOUR. FUCKING. LIVING ROOM. 💁🏼‍♀️ [📸: @michskal] • • • #passengershaming #flyingfeet #NOPE #instagramaviation #airplaneetiquette #frequentflyer #crewlife #sassystew #aviation #cabincrew #avgeek #cabincrewlife #flightattendant #flightattendantlife #stewardess #flightattendantproblems #travel #flightattendants #instapassport #aviationgeek #FAlife #airtravel #travelgram #traveltips #pilot #pilotlife #travelling #frequentflier

A post shared by Passenger Shaming (@passengershaming) on

المصدر المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *