الرئيسية / عاجل / المصرية المعتدى عليها بالأحذية في الكويت: رفضوا تحرير قضية بإصابات الطفل‎

المصرية المعتدى عليها بالأحذية في الكويت: رفضوا تحرير قضية بإصابات الطفل‎

المصرية المعتدى عليها بالأحذية في الكويت: رفضوا تحرير قضية بإصابات الطفل‎
فاطمة أدم عزيز

المصرية المعتدى عليها بالأحذية في الكويت: رفضوا تحرير قضية بإصابات الطفل‎
قالت "فاطمة أدم عزيز"، المصرية التي تعرضت لواقعة ضرب بالأحذية من 5 كويتيات خلال سيرها على شاطي الكويت بمنطقة السلمية، مساء الثلاثاء الماضي، إن محقق الشرطة رفض تحرير قضية منفصلة بالاعتداء على الطفل ابن صديقتها "ياسين محمد حسن" 3 سنوات وإصابته بكدمات غائرة من جانب إحدى هؤلاء الفتيات بعدما اصطدمت به بدراجتها الهوائية.
وأوضافت "فاطمة"، في تصريحات لمصراوي، إن المحقق رفض الطلب الذي تقدم به والد الطفل، وأصر على دمج القضيتين في قضية واحدة وهي الشجار بينها وبين الكويتيات الخمسة وإصابتها، مشيرة إلى أن الطب الشرعي لم يثبت إصابات الطفل "مع إن الولد كان عنده كدمة كبيرة جداً في دماغه وبوقه مفتوح".
وفي تفاصيل الواقعة، أوضحت "فاطمة" 34 عام، أنها كانت تسير في الممشى المخصص للمشاه في منطقة السلمية برفقة زوجها وطفليها ومعهما صديقتها وزوجها وطفلهما، وكانت الكويتيات الخمسة يتجولن بدراجاتهم الهوائية، بعدها فوجئت بإحدائهن تصطدم بابن صديقتها، فأخذت تصرخ بها وتعاتبها على إيذاء الطفل، فوقع شجار بينهم تدخلت على إثره صديقاتها واعتدين عليها بالضرب والركل بالأحذية في وجهها وجسدها.
وتابعت أنهم طلبوا الشرطة التي حضرت بعد دقائق وسحبت منهم البطاقات المدنية وأحيلوا جميعا للتحقيق في مخفر الشرطة.
من جانبها، قالت نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة بمصر، إن السلطات الكويتية بدأت بالفعل تحقيقاً في الواقعة، وأكدت أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله، معربة عن ثقتها في القضاء الكويتي.
وأكدت الوزيرة المصرية أنها تتابع عن كثب الحادث الذي تعرضت له السيدة المصرية بدولة الكويت، وذلك على إثر شجار نشب بينها وبين كويتيات، مشيرة إلى أن السفارة المصرية وكذلك القنصلية بالكويت تقومان بمتابعة التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *