الرئيسية / فن / شاهد.. صور نادرة تجمع جميل راتب بزوجته

شاهد.. صور نادرة تجمع جميل راتب بزوجته

شاهد.. صور نادرة تجمع جميل راتب بزوجته

مسيرة طويلة قدمها الفنان الراحل #جميل_راتب طوال سنوات حياته، مازالت تحمل الكثير من الأسرار والكواليس التي يتعرف الجمهور عليها بين الحين والآخر.

الجانب الخاص من حياة الفنان الراحل شهد زواجه من سيدة فرنسية، لم يعرف عنها الجمهور الكثير، وبالكاد كانت هناك صور تجمعه بها.

إلا أن هاني التهامي مدير أعمال الفنان الراحل نشر مجموعة من الصور التي تجمع جميل راتب بزوجته، وظهرا فيها معا بإحدى المسرحيات التي قدماها بفرنسا.

وفي تصريحات خاصة لـ"العربية.نت"، أكد التهامي أن الصور تعود إلى بداية خمسينيات القرن الماضي، حيث شهدت تلك الفترة تعرف راتب على زوجته بالمسرح الفرنسي حينما كانا يشاركان في الأعمال معا.

وأوضح التهامي أن زوجة راتب اسمها "مونيك مونتيفييه" وكانت تعمل بالتمثيل، مشيرا إلى أن علاقته مازالت مستمرة بها حتى الآن، كما أن جميل راتب ظل على علاقة بها رغم انفصاله عنها.

وأوضح أن هذه الصور تتواجد لدى السيدة الفرنسية وحصل هو عليها منها، مسترجعا ما كان الراحل جميل راتب يردده عنها طوال حياته عن كونها سيدة جميلة تتصف بالطيبة، وذلك رغم انفصاله عنها بعد فترة من زواجهما، إلا أن الصداقة استمرت بينهما.

جميل راتب رغم ظهوره في بدايته الفنية بمصر نهاية أربعينيات القرن الماضي، إلا أنه سافر بعدها إلى فرنسا وشارك في عدد من الأعمال، ومن هنا جاء لقاؤه بزوجته، قبل أن يعود إلى مصر بعد سنوات وبالتحديد في سبعينيات القرن الماضي وقدم ما يقرب من 150 عملا فنيا.

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *