الرئيسية / اخبار مصر / نقيب الصيادلة: توافر الخدمة الصحية فى 149 بالمستشفيات الجامعية والتأمين الصحي للأعضاء وأسرهم.. سداد مديونيات النادي النهري بالبحر الاعظم وجار التطوير.. افتتاح نادي بورسعيد خلال شهر والتجمع في فبراير

نقيب الصيادلة: توافر الخدمة الصحية فى 149 بالمستشفيات الجامعية والتأمين الصحي للأعضاء وأسرهم.. سداد مديونيات النادي النهري بالبحر الاعظم وجار التطوير.. افتتاح نادي بورسعيد خلال شهر والتجمع في فبراير

صدى البلد افتتاح مقر النقابة الفرعية الجديد بكفر الشيخ
عودة جموع الصيادلة إلى بيتهم النقابي
شراء الخدمة الصحية من المستشفيات الجامعية لعلاج أسر الأعضاء
حلم صيادلة كفر الشيخ تحول إلى حقيقة
سداد جميع مديونيات النادى النهرى بالبحر الأعظم
افتتح اليوم الدكتور محي الدين عبيد نقيب عام صيادلة مصر، ورئيس اتحاد الصيادلة العرب، المقر الجديد للنقابة الفرعية لصيادلة كفر الشيخ.
يقدم المقر الجديد العديد من الخدمات للصيدلة، وتم تجهيزه على أعلى مستوى، حيث يحتوي على مقر كبير للاشتراكات والخدمات، وقاعة محاضرات تسع لـ ٢٥٠ صيدليا، ومكاتب لجميع أعضاء مجلس النقابة الفرعية، وحضانة وصالة ألعاب للأطفال، وكافيتريا لأسر الصيادلة، ونادي صحي مجهز "جيم"، وساوند سيستم وكاميرات للمراقبة.
أكد عبيد، أن النقابة العامة لصيادلة، هدفها عودة جموع الصيادلة إلى بيتهم النقابي مرة أخرى، مشيرًا إلي أن العمل العام يحتاج إلى مجهود الجميع وتكاتف جموع الصيادلة.
وأوضح نقيب صيادلة مصر، أنه يدعم صيادلة كفر الشيخ فى إنشاء نادى لهم مثلما دعمهم فى إنشاء مقر للنقابة، مضيفا أن نقابة البحيرة استطاعت تطوير مقرها، مضيفا أن سيتم افتتاح مقر نادي الصيادلة في بورسعيد خلال شهر، ثم نادى التجمع للصيادلة في شهر فبراير المقبل.
وكشف رئيس اتحاد الصيادلة العرب، عن مفاجأة سارة لجموع الصيادلة بشراء النقابة العامة لصيادلة الخدمة الصحية من المستشفيات الجامعية لعلاج الصيادلة وأسرهم، مشيرا إلى أن إجمالي عدد المستشفيات التخصصي التى تقدم الخدمة الصحية للصيادلة وصل ١٤٩ مستشفى وبنفس التعاقدات الخاصة بالتأمين الصحي لعلاج الصيادلة وأسرهم والنقابة تدعم في حدود ٢٥٪ من العلاج، جاء ذلك خلال افتتاح المقر الجديد لنقابة صيادلة كفر الشيخ.
وأضاف نقيب عام الصيادلة، ، إن النقابة العامة تمتلك رأس مال فى الميزانية العامة تقدر بـ ٢٦٩ مليون جنيه، وذلك بفضل تكاتف الجميع، مشيرا إلى أن النقابة العامة لن تبخل على أى نقابة فرعية تسعى لامتلاك مقر أو نادى لها.
وأكد عبيد، خلال افتتاحه المقر الجديد للنقابة الفرعية لصيادلة كفر الشيخ، أن النقابة نجحت في سداد جميع المديونيات المتعلقة بنادي الصيادلة النهري بالبحر الأعظم وسيتم تطويره خلال 3 أشهر.
وجه نقيب عام صيادلة مصر، ، التحية للحضور والنقباء الفرعيين في حفل افتتاح المقر الجديدة لنقابة صيادلة كفر الشيخ و بالشكر والتقدير ، لمجلس نقابة صيادلة كفر الشيخ، إلى كل الصيادلة الذين شاركوا بشكل أو بآخر لإنجاز هذا المشروع العظيم الذي يليق بجموع الصيادلة.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *