الرئيسية / المرأة / مكياج هالووين للخليجيات في 5 خطوات

مكياج هالووين للخليجيات في 5 خطوات

مكياج هالووين للخليجيات في 5 خطوات

لم نكن نتخيل يوما أن مستحضراتنا المفضلة من علامتنا المفضلة يمكن أن تمنحنا أجمل لوك لمناسبة مثل الهالووين، لكن من ضمن سلسلة الفيديوهات التعليمية التي أطلقتها الأسبوع الماضي تحت عنوان Tutorial Tuesdays، خصصت السمراء الجميلة حلقة يوم الثلاثاء الماضي للوك هالووين يطغى عليه اللون الأسود من دون أن تنسى الإضاءة والبريق. وهذه خطوات خاصة بمكياج يناسبب الخليجيات:

تفاصيل المكياج
على عكس جميع النساء، وعلى عكس ما تجري العادة، لم تبدأ ريهانا بمكياج وجهها أو عينيها بل بشفتيها. من مجموعة أحمر الشفاه الجديدةStunna Lip Paint السائلة التي تدوم طويلا، اختارت ريري اللون الأسود الحالك Uninvited. رسمت شفتيها بدقة بالغة وحرصت على عدم تلطيخ أي منطقة من وجهها. اتبعي خطواتها وابدئي من الشفة السفلية وانتظري الحمرة لكي تجف قليلا قبل تطبيقها على الشفة العليا. املئي الفراغات جيدا وحددي رسمة شفتيك.
مكياج عينيها أسهل مما تظنين! اختارت ظلا هادئا واحدا من لوحة ظلال عيون Moroccan Spice Eyeshadow Palette وطبقته على جفنيها تمهيدا للايلاينر. استخدمت ريهانا الايلاينر الأيقوني الوحيد في العلامة Flyliner لرسم خط أسود ناعم ومجنح.
ولأن ريهانا لا تشعر بأن مكياجها قد اكتمل من دون التوهج والإضاءة، اختارت مستحضر Match Stix Shimmer Skin Stick بلونه البرتقالي البراق وطبقته على أعلى خديها وجسر أنفها ومزجته جيدا. أما هايلايتر KILLAWATT Freestyle Highlighter بنسخته CLF Edition فطبقته بواسطة فرشاة دائرية صغيرة عند زاوية العين الداخلية من الجهة العليا والسفلية.
إن أردت تبني هذا اللوك الداكن والراقي في الوقت نفسه، شاهدي الفيديو وأعيدي تطبيق الخطوات. احرصي على ألا تفوتي حس فكاهة ريهانا!

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *