الرئيسية / المرأة / مكياج شتاء 2019 .. شفاه غليظة وعيون جريئة

مكياج شتاء 2019 .. شفاه غليظة وعيون جريئة

مكياج شتاء 2019 .. شفاه غليظة وعيون جريئة

لقد آن الأوان لتغيّري أسلوب مكياجك التقليدي، فـ صيحات مكياج شتاء 2019 ستجعلك امرأة جريئة مفعمة بالأنوثة، إذ إن أساليب المكياج وألوان أحمر الشفاه وظلال العيون لم تعد تقليدية، إنما ستكون في هذا الموسم خارجة عن المألوف، قوية، لامعة ولافتة: شفاه لامعة بالألوان القوية كالأحمر والفوشيا والخمري… ظلال عيون جليتر بألوان مميزة لا سيما العنابي، إضافة الى الآيلاينر المسحوب… ومن أبرز أساليب مكياج شتاء 2019 لإطلالة أنثوية جريئة.
شفاه قوية
تتربّع ألوان أحمر الشفاه القوية على عرش موضة مكياج شتاء 2019، فاجعلي الأحمر، سيد الألوان، يزيّن شفتيك، ولا فرق إن كان لامعاً أو مات، فالاثنان سيكونان موضة رائجة جداً. كذلك، لا تستغني عن أحمر الشفاه بالألوان القوية المتعددة، لا سيما الخمري، العنابي، والفوشيا. لكن احرصي دائماً، على اعتماد مكياج العيون الطبيعي لتتفادي المبالغة والحصول على إطلالة أنثوية جذابة.
ظلال العيون اللامعة
إن كنت اعتدت على ظلال العيون بالألوان الخفيفة والترابية، فهذا الشتاء هو الوقت المناسب لتبدلي أسلوب مكياجك، إذ إن ظلال العيون اللامعة تهيمن على صيحات مكياج شتاء 2019، فاعتمديها لإطلالة عصرية ومميزة. ولطلة مكتملة، اعتمدي الشفاه الطبيعية أو ألوان أحمر الشفاه النيود بتدرجاته، وهكذا ستتمتعين بإطلالة فخمة ولافتة، وعيون ساحرة.
الآيلاينر المسحوب
الآيلاينر المسحوب الى خارج العين، إحدى أبرز صيحات مكياج شتاء 2019، فهو سيبرز جمال عينيك كونه سيجعلهما أكثر حجماً ووسعاً، كما أنه الخيار الأمثل لكل امرأة تميل الى اللوك العصري والجذاب. فلا تتخلي هذا الشتاء عن رسمة الآيلاينر الأسود المسحوب الى خارج العين، وأرفقيه بظلال العيون اللامعة البرونزية أو العنابية، لطلة فخمة وعصرية في آن.

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *