الرئيسية / عاجل / .أسرع 3 مشروبات سحرية للتخلص من الغازات

.أسرع 3 مشروبات سحرية للتخلص من الغازات

.أسرع 3 مشروبات سحرية للتخلص من الغازات

يتشكي الكثير من الاشخاص من مشكلة الغازات التى تسبب لهم احراجا شديدا، سواء على المحيط العائلي أو الاجتماعي فى العمل وغيره ، لذلك نقدم مشروبات تقضى على مشكلة الغازات وتساعد فى انتظام الجهاز الهمضى.
فكما جاء في موقع "بولد سكاى" الهندى، فإن تناول كوب من مشروب النعناع المضاف إليه الليمون يساعد فى التخلص نهائيا من مشكلة الغازات الموجودة في المعدة، وذلك لما يحتويه على المواد المضادة للفطريات والجراثيم، كما أن تناول كوب من عصير الجزر المضاف إليه الكركم يساعد فى التخلص من مشكلة آلام المعدة وكذلك مشكلة عسر الهضم.
وبحسب ما ذكر في الموقع، فإن تناول كوب من عصير الخيار المضاف إليه قليل من البقدونس يساعد فى التصدي ايضًا لمشكلة الغازات كون المشروب غني بالألياف الطبيعية اللازمة لتسهيل عملية الهضم، وكذلك تناول مشروب من عصير الكرفس بالجزر يساعد ايضًا في القضاء على غازات المعدة.
وأضاف الموقع أن الزنجبيل طارد للريح و يقليل ضغط الانتفاخ حيث يحتوي علي عنصر gingerols الذي يعد بمثابة مهدئ ومسكن للألم ، فيمكنك تقطيع شرائح الزنجبيل ووضعها في فنجان به ماء دافئ مع شرائح عصير الليمون والعسل وتركه لمدة 10 دقائق.
مشروب الكمون يساعد في منع تراكم الغازات وطرد الريح بطريقة سريعة، كما أنه مضاد للميكروبات و يساعد فى القضاء علي البكتيريا السيئة التي تسبب الغازات والسماح للبكتيريا الجيدة للنمو وتعزيز الهضم السليم.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014