الرئيسية / اخبار مصر / بعد شائعة وفاة فريدة الزمر .. تعرف على الفلاحة المصرية فى “مونت كارلو”

بعد شائعة وفاة فريدة الزمر .. تعرف على الفلاحة المصرية فى “مونت كارلو”

 بعد شائعة وفاة فريدة الزمر .. تعرف على الفلاحة المصرية فى مونت كارلو

تداولت مواقع التواصل الاجتماعى خبر وفاة الإعلامية الكبيرة فريدة الزمر والذى سبب صدمة لكل جمهورها وأقاربها.
وتعتبر الإعلامية الكبيرة فريدة الزمر، واحدة من رموز التليفزيون المصرى فى عصره الذهبى وحتى بداية الألفية الجديدة قبل انطلاق عصر الفضائيات، والذى بدأت العمل به مع بدايات النطلاق البث التليفزيونى فى مطلع الستينيات من القرن الماضى.
بدأت رحلة فريدة الزمر مع التليفزيون أثناء دراستها فى كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية إذ تقدمت لاختبارات اختيار المذيعات عندما كانت فى السنة الرابعة من دراستها و التى اجتازتها بنجاح، والتى كانت أولى خطواتها على شاشة التليفزيون هى تقديم البرنامج الأشهر فى وقته وهو برنامج " النادى الدولى" الذى بدأت تقديمه بدلًا من النجم سمير صبرى.
كان النادى الدولى هو بداية الانطلاق فى حياه فريدة الزمر المهنية، والذى صار البوابة الكبيرة التى عبرت من خلالها لقلوب الجموع الكبيرة من مشاهدى التلفزيون المصرى، والذى توج نجاحها بترشيح التليفزبون لها بالعمل فى إذاعة مونت كارلو الفرنسية الأشهر الناطقة باللغة العربية .
قدمت فريدة الزمر مجموعة من البرامج المتميزة طوال مسيرتها الحافلة فى التليفزيون المصرى كبرامج اخترنا الك وتاكسى السهرة والعديد من البرامج المتنوعة والتى تعد علامات فى تاريخ التليفزيون.

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *