الرئيسية / الاسرة / شاي أخضر وكمون وقرفة.. أعشاب طبيعية تساعدك على خسارة دهون كرشك

شاي أخضر وكمون وقرفة.. أعشاب طبيعية تساعدك على خسارة دهون كرشك

شاي أخضر وكمون وقرفة.. أعشاب طبيعية تساعدك على خسارة دهون كرشك

تنزعج كثير من النساء من تكون دهون البطن، وهي أزمة تؤرق السيدات وتتسبب في إفساد مظهرهن وتُعيق تناسق الجسم، وتصبح الفتاه غير قادرة على الوصول إلى القوام الذي ترغبه، كما أنها بداية لبعض الأمراض المستقبلية، حتى بعد الحمل والولادة ستزداد تراكم هذه الدهون.
من خلال التقرير نقدم لكِ سيدتي بعض المشروبات المهمة لتفادي دهون البطن واخفائها بشكل تدريجي.
مشروب الشمر
يمكنكِ تجربة مشروب بذور الشمر، من خلال غلي ملعقتين منه في وعاء على النار، ثم قومي بتصفية السائل واتركيه ييرد وتناولي كوب منه مرتين كل يوم.

مشروب الشاي الأخضر والكمون
الشاي الأخضر من العناصر المفضل تناولها أثناء الحمية الغذائية، فهو يقلل من نسب الكوليسترول في الدم، ولتسييح دهون البطن يمكنكِ مزج ملعقة صغيرة منه مع الكمون والبابونج، واغليه على النار ثم صفيه واشربيه مرتين يوميُا.
مشروب الشاي الأخضر الصيني والنعناع الطازج والزنجبيل وقشر الرمان
كل هذه العناصر تعمل بطريقة فعالة في تسييح الدهون خاصةً مع التمارين الرياضية، وهي تعمل بدورها في تفتيت دهون البطن عند تناولها قبل النوم.
يمكنكِ غلي ملعقتين من الشاي الأخضر، والنعناع، وقشر الرمان والزنجبيل في إناء على النار، ثم نصفّي الخليط ونتركه يبرد، تناولي منه كل يوم بعد كل وجبة.
مشروب الشاي الأخضر مع القرفة
اعدي هذا المشروب من خلال إضافة ملعقتين من الشاي الأخضر، مع ملعقتين من القرفة والبابونج والمريمية، ضعيهم في إناء مع كمية مناسبة من المياه واتركيه يغلي، بعدها اتركيه حتى يبرد واشربي كوب من المشروب كل صباح.

المصدر اهل مصر