الرئيسية / أخبار مصر الان / فريق مكافحة الغش الإلكتروني يضبط مصور امتحاني الكيمياء والجغرافيا

فريق مكافحة الغش الإلكتروني يضبط مصور امتحاني الكيمياء والجغرافيا

 فريق مكافحة الغش الإلكتروني يضبط مصور امتحاني الكيمياء والجغرافيا كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم التوصل لفريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية المختصة بمتابعة امتحانات الثانوية العامة 2019 إلى مصوري امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2019، وامتحان الجغرافيا ثانوية عامة 2019، داخل لجان الثانوية العامة اليوم.
تسريب امتحان الجغرافيا 2019 ثانوية عامة تسريب امتحان الكيمياء 2019 ثانوية عامة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2019 وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الطلاب الذي قاموا بتسرب امتحان الكيمياء 2019 والجغرافيا 2019، عبر صفحات مواقع الغش الإلكتروني " غشاشون فدائيون و "بالغش اتجمعنا"، حيث تداول عدد من الطلاب صورًا للامتحان.
تسريب اجابات امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2019 تسريب اجابات امتحان الجغرافيا 2019 ثانوية عامة وأوضحت غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2019، أنه تم تسريب امتحان الكيمياء ثانوية عامة والجغرافيا ثانوية عامة 2019 وصور الاسئلة والإجابات بعد أن بدأ الامتحانات بـ3 دقائق.
اقرأ أيضاً: تسريب إجابات امتحان الكيمياء والجغرافيا ثانوية عامة عبر "كومنتات" على صور مواقع الغش الإلكترونية (صور)

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد حذرت طلاب الثانوية العامة 2019، من حيازة الهاتف المحمول حتى لو كان مغلقًا وكذا أي أجهزة تكنولوجية أثناء أداء الامتحان، والتي من شأنها تسهيل عملية الغش أو المساعدة عليه في امتحانات الثانوية العامة 2019.
وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن من يقوم باستخدام الهاتف المحمول في الغش يعرض للحبس مدة لا تقل عن سنة، وبغرامة لا تقل عن عشرة آلاف جنيه ولا تزيد على خمسين ألف جنيه، مع الحرمان من أداء الامتحان، وأما من اشترك في طبع، أوترويج أسئلة الامتحانات، أو أجوبتها يُعرض للحبس مدة لا تقل عن سنتين، ولا تزيد على سبع سنوات، وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تزيد على مائتي ألف جنيه.

المصدر اهل مصر