الرئيسية / أخبار مصر الان / لاستقبال المشجعين في مباراة مصر والكونغو .. نقابة الفلاحين تفتح أبوابها

لاستقبال المشجعين في مباراة مصر والكونغو .. نقابة الفلاحين تفتح أبوابها

كأس الأمم الإفريقية كأس الأمم الإفريقية أعلنت النقابة العامة للفلاحين الزراعيين،عن توفير شاشات كبيرة بعدد من محافظات مصر وخاصة محافظات الصعيد والوجه القبلى لعرض مباريات كأس الأمم الأفريقية، حتى يتمكن الفلاحين واسرهم من مشاهدة المباريات مجانًا.
وقال النوبي ابواللوز الأمين العام لنقابة الفلاحين،انه اعطي توجيهاته لمسئولى المقار الفرعية لنقابات الفلاحين بالمحافظات بتوفير الأعداد الكافية من الكراسي وشاشات العرض لنقل الأحداث والفعاليات المختلفة المتعلقة بالبطولة ومواجهة الإقبال الكثيف من المواطنين من أبناء المحافظات ومنع دخول أي أعداد إضافية للمقرات لضمان النظام وعدم تعريض حياة الأفراد للخطر ،لافتا انه قد تم إخطار اقسام الشرطة بكل محافظة على حده لتأمين تجمعات المشجعين أثناء إذاعة المباريات.
وأوضح أمين عام الفلاحين فى تصريحات له اليوم ،ان مقرات النقابة العامة للفلاحين،تفتح أبوابها اليوم الأربعاء 26 يوليو،بعدد من المحافظات لاستقبال الفلاحين والمشجعين أثناء مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يوليو حتى 19 يونيو، حيث مباراة مصر والكونغو.
وأشار الى أن نقباء الفلاحين بالمحافظات أعلنوا تحملهم كل التكاليف الخاصة بهذا اليوم ، وتوفير الاحتياجات اللازمة للمشجعين من اعلام وغيره ،متمنيا الفوز لمنتخب مصر فى مباراته اليوم مع الكونغو الديمقراطية .

المصدر صدى البلد