الرئيسية / منوعات / وقعوا في شر أعمالهم .. 4 هنود حاولوا خداع السلطات بحمولة مخدرات كبيرة

وقعوا في شر أعمالهم .. 4 هنود حاولوا خداع السلطات بحمولة مخدرات كبيرة

صدى البلد قبض مسؤولو الجمارك في ماليزيا، على كميات كبيرة من المخدرات التي تم تهريبها بطريقة مبتكرة جديدة اعتقد من خلالها المهربون أنها لن تخطر على بال الشرطة، إلا أنهم واجهوا المفاجأة الكبيرة، وفق ما ذكرت شبكة ايه بي سي نيوز.
وتم إلقاء القبض على مواطنين هنود بسبب محاولة تهريب إلى البلاد على متن طائرة متجهة من قوانغتشو ، الصين مع اثنين وثلاثين صندوقًا صغيرًا محملة بـ 5225 من سلاحف ذات أذنين حمراء.
واعتقلت السلطات الماليزية، أربعة هنود وصادرت أكثر من 14 كيلوجراما من المخدرات وأكثر من 5000 سلحفاة من أمتعتهم في مطار كوالالمبور.
قال مسؤول الجمارك البارز ذو القرنين محمد يوسف يوم الأربعاء إن العملاء عثروا على ما مجموعه 5،255 سلحفاة موضوعة في سلال صغيرة مع أمتعتهم على متن طائرة تابعة لشركة طيران آسيا.
وذكر المحققون أن قيمة السلاحف التي تقدر قيمتها بـ 12700 دولار ، من المفترض أن تباع كحيوانات أليفة في الهند.
ومن المتوقع توجيه الاتهام إلى الرجال ، الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و 42 عامًا ، وقد يواجهون عقوبة تصل إلى خمس سنوات في السجن وغرامة.
وتعد سلاحف الأذن الحمراء واحدة من السلاحف الأكثر تداولًا في العالم والمخصصة لأسواق الحيوانات الأليفة. التراخيص مطلوبة لأن السلاحف الصغيرة عرضة لحمل السالمونيلا وتشكل مخاوف صحية.

المصدر صدى البلد