الرئيسية / المرأة / بـ المايوهات والقبعة الخوص.. إطلالات النجمات على البحر في صيف 2019 ..صور

بـ المايوهات والقبعة الخوص.. إطلالات النجمات على البحر في صيف 2019 ..صور

إطلالات النجمات على إطلالات النجمات على البحر فى صيف 2019 مع قدوم فصل الصيف تكثر الرحلات والمصايف لقضاء وقت ممتع على الشاطئ، ومع حلول هذا الفصل خطفت الكثير من النجمات الأنظار حول إطلالاتهن اللاتى ظهرن بها على البحر أو فى حمامات السباحة، وقد تنوعت إطلالات النجمات على البحر بين المايوهات و الكاش مايوه وغيرها من الإطلالات الصيفية التى تناسب البحر والشاطئ.
فيفي عبده
تألقت فيفى عبده بأكثر من إطلالة انيقة على الشاطئ، حيث ظهرت بنطلون ليجن مع بلوزة ذات أكمام مكشوفة ، وفى مرة أخرى ظهرت بالكاش مايوه المشجر الستان مع نظارة الشمس سوداء.
نيرمين الفقى
لفتت الأنظار بـ كاش مايوه قصير، أتسم التصميم بالخطوط الطولية التى تميزت بالألوان الصيفية المبهجة، وارتدت قبعة خوص كبيرة، فيما أكملت إطلالتها اللافتة بنظارة شمس سوداء، فيما اعتمدت مرة أخرى على بنطلون أسود فضفاض تميز برسومات باللون البنى من الجانب، ونسقت معه بلوزة سوداء ذا أكمام مكشوفة.
مى نور الشريف
تألقت على البحر بفستان قصير أبيض تميز ببعض النقوشات البسيطة.
نيرمين ماهر
ارتدت نيرمين ماهر خلال رحلة بحرية فستان قصير فوق الركبة باللون اللبنى ، والذي تناسب مع الأجواء التي تعيشها ومع لون البحر، واختارت سليبر باللون الأسود، ليتناسب مع إطلالتها.
إنجي المقدم
ظهرت بفستان قصير على البحر باللون الأبيض، وأتسم التصميم ببعض النقوشات بألوان مختلفة، وأختارت نظارة شمسية باللون الأسود، مع قبعة كبيرة مصنوعة من الخوص.
جيهان خليل
تألقت الفنانة المغربية على إحدى الشواطئ بإطلالة صيفية، مرتدية بنطلون وتى شيرت باللون الأسود.
هيدى كرم
خطفت الأنظار بمايوه أحمر ونسقت معه كاش مايوه قصير بأكمام طويلة باللون الأبيض، وأتسم التصميم بقماش الدانتيل الشفاف وحمل الكاش مايوه توقيع SAiA، وتزينت هيدى ببعض الإكسسوارات.

المصدر صدى البلد