الرئيسية / الاسرة / اعرفي الطريقة السليمة للتقشير لتحصلين على بشرة مثل الأطفال

اعرفي الطريقة السليمة للتقشير لتحصلين على بشرة مثل الأطفال

اعرفي الطريقة السليمة للتقشير لتحصلين على بشرة مثل الأطفال

الإهتمام بالبشرة والحصول على جلد ناعم مثل الأطفال، أكبر دافع يجعل الفتيات تتردد على مراكز التجميل، لأنه من الصعب أن تجد شخص يتمتع ببشرة ناعمة إلا إذا كان هناك خطة روتينية يقوم بها بشكل أسبوعي بالمواظبة عليها.
والحل الأمثل في عالم التجميل، الذي بشأنه يوصلك إلى النتائج المرجوة هو "التقشير"، وذلك يكمن في أن التقشير يهتم بإزالة الجلد الميت المتراكم، مما يعمل على إزالة الشوائب العالقة بالبشرة، وبالتالي إعادة النعومة والنضارة إليها.

تقشير البشرة
في حالة رغبتك في الحصول على بشرة ناعمة مثل بشرة الأطفال، عليكِ اتباع الخطوات الآتية ..
التقشير الكيميائي، وهو من أسهل الطرق التي تعمل على إزالة طبقات الجلد الميت بفعالية، مما يساعد على تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد المبكرة من الجلد، هذا العلاج يستمر من أسبوع إلى 14 يومًا، والنتيجة دائمًا تكون مذهلة على بشرتك، ولكن عليك تجنب التقشير الكيميائي خلال فصل الصيف، لأن تعرض الجلد لأشعة الشمس بعد التقشير قد يسبب أضرارًا بالغة واحمرارًا لبشرتك، وإن كان ذلك ضروريًا، عليك تجنب التعرض لأشعة الشمس بعد التقشير مباشرة، أما في فصل الشتاء، فيمكنك القيام به شهريًا.
التقشير في صالونات التجميل
تستخدم صالونات التجميل بعض المواد الطبيعية والكيميائية للتقشير، كما أنها تقوم بفرك بشرتك بحركات دائرية تعمل على تنشيط الدورة الدموية والتخلص تماماً من بقايا الجلد الميت المتراكم على بشرتك.
التقشير في المنزل
يعتمد التقشير في المنزل على استخدام مواد طبيعية متاحة لديك في منزلك، وتتميز هذه الطريقة بفعالية رائعة بدون الإضرار ببشرتك، ومن أبرز المقشرات المنزلية فعالية في إزالة الجلد الميت من الجلد هو السكر، كل ما عليك فعله هو مزج نصف كوب من السكر مع نصف كوب من زيت الزيتون، وافركي بشرة جسمك بأكملها بالمزيج مستخدمة ليفة خشنة وبحركات دائرية، كما يمكنك استبدال السكر بالملح.

المصدر اهل مصر