الرئيسية / الاسرة / خطوات تمنع ظهور التجاعيد وتظهرك شابة على الدوام

خطوات تمنع ظهور التجاعيد وتظهرك شابة على الدوام

خطوات تمنع ظهور التجاعيد وتظهرك شابة على الدوام

يعد الاعتناء بالبشرة أمر ضروري فلابد من اتخاذ مجموعة من الخطوات للعناية بها حتى تمنعي ظهور التجاعيد وتظهري شابة على الدوام، قد تظنين أن العناية ببشرتك تتطلب مستحضرات غالية الثمن إلا انها على العكس فهي خطوات وعادات بسيطة وسهلة يكفي أن تتبعيها يومياً لتتأكدي من أنّ آثار السن لن تطرق بابك مطلقاً، وكلّما كبرتي في السن كلما زدت جمالا.
رغم أنّ الحمام الساخن مريح جداً، ويبعث في نفسك الاسترخاء والسعادة، إلا أنّه ليس أفضل الحلول لبشرة مشدودة، لأنّ الإكثار منه يساهم في ترهل بشرة الوجه والجسم على السواء، ومن الأفضل هنا اختيار الماء الفاترة للاستحمام، والمائلة إلى البرودة خلال الحر. وهنا نذكرك بإستعمال الثلج كـأداة تساهم في جمال بشرتك.

اقرأ أيضا: 8 عادات يومية عليك التخلص منها فى أسرع وقت

اقرأ أيضا: عادات يومية تشجع نمو الشعر.. والنظام الغذائي هو المفتاح

من الضروري ألا تكوني من النساء اللواتي يلجأن إلى استعمال كل جديد في عالم التجميل ، لأنّ ذلك يوقع بشرتك في مشاكل عديدة، خصوصاً عندما تختارين المستحضر من دون التركيز على جودته ومن دون الاهتمام ما إذا كان يناسب طبيعة بشرتك أم لا. وهنا ننصحك باستعمال مستحضرات جديدة للعناية بالبشرة تمنحك إطلالة مذهلة هذا الصيف شرط معرفة ما إذا كانت مناسبة لك.
ليس هناك أفضل من إدراج الزيوت الطبيعية في روتين العناية ببشرتك، فأنت هنا تمنحينها كمية كبيرة من الترطيب والمغذيات التي تنعكس نضارة وشباباً عليها. ولتتأكدي من ضرورة استعمالها اطلّعي على بعض الأخبار القيّمة والمفيدة عن الزيوت الطبيعية.
يعتمد شباب البشرة ومنع ظهور التجاعيد بصورة أساسيّة على الأطعمة المناسبة للبشرة، حيث لكل نوع منها فائدة مذهلة وتستحقين الحصول عليها. الأمثلة في هذا السياق كثيرة: الرمان لبشرة ناعمة، والكرز والفراولة والتوت للتجاعيد والخطوط الدقيقة، والسبانخ والخضار الورقية الخضراء لبشرة مشدودة، السمك لمنع ظهور الاحمرار، البطيخ والطماطم لمنع ظهور البهتان والتعب.

المصدر اهل مصر