الرئيسية / عاجل / حقيقة دفن سيدة حية بـ الشرقية سمعوا أصواتا داخل القبر

حقيقة دفن سيدة حية بـ الشرقية سمعوا أصواتا داخل القبر

حقيقة دفن سيدة حية بـ الشرقية سمعوا أصواتا داخل القبر

.أكد الدكتور "هشام شوقي مسعود" وكيل وزارة الصحة بالشرقية أنه لا صحة إطلاقا لما تردد عن دفن سيدة بمركز فاقوس، وعودتها مرة أخرى إلى الحياة واستخراجها من القبر، مشددا على الجميع تحري الدقة في نشر الأخبار وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة.
وأضاف وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن أهل المتوفاة كانوا تقدموا بطلب لمكتب الصحة بمركز فاقوس لاستخراج تصريح لدفنها وتم استخراج التصريح بعدما تبين مفارقتها للحياة.
وأضاف مصدر بمستشفي فاقوس، أنه ليس هناك أوراق رسمية لدخول السيدة المستشفى، حيث انها دخلت متوفية فجرا وتبين ذلك بتوقيع الكشف عليها، إلا أن نجلها اصر علي اخذها قبل توقيع تذكرة الدخول، ودفنت ظهرا يوم الثلاثاء الماضي.
فيما تواصل موقع صدي البلد مع نجل المتوفاة الذي أكد للموقع أنه يرفض التعليق على الموضوع نهائيا مراعاة لحرمة المتوفاة.
فيما أكد مصدر أمني بقسم شرطة فاقوس أن القسم تلقى إخطارا يفيد بقيام بعض الأهالي باستخراج جثة سيدة من قبر بعدما سمعوا أصواتا داخله وإنها كانت على قيد الحياة ثم توفت بعد استخراجها، مضيفا أنه تم التوجه إلى مكان الواقعة وبسؤال التربي أفاد بأنه بعد قيام سيدة بإخباره بسماع أصوات من داخل القبر فتح القبر إلا أن السيدة كانت متوفية، مشيرا إلا إنه لم يتم تحرير محضر بالواقعة مراعاة لظروف الأسرة.
كانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت أنباء تفيد بدفن سيدة تدعى "الحاجة فكيهة" سمسارة عقارات، مقيمة بمركز فاقوس حية في مقابر أسرتها الثلاثاء الماضي، بعدما ظن أطباء مستشفى فاقوس العام أنها توفيت، واستخرجوا لها "تصريح دفن" بسبب "تشخيص خاطئ"، إلا أن أقاربها فوجئوا بأصوات داخل القبر في اليوم التالي لدفنها، ليكتشفوا أنها على قيد الحياة، وعندما قاموا بإخراجها من القبر، فارقت الحياة بعد 10 دقائق.ثم قاموا بإعادة دفنها مرة أخرى.
أخبار قد تهمك

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014