الرئيسية / تكنولوجيا / “إيمرسون” تستحوذ على قسمي البرمجيات والأتمتة لشركة “زيدي”

“إيمرسون” تستحوذ على قسمي البرمجيات والأتمتة لشركة “زيدي”

إيمرسون أعلنت "إيمرسون" (Emerson)، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: EMR)، عن إتمامها عملية الاستحواذ على قسمي البرمجيات والأتمتة في شركة "زيدي" (Zedi).
ومن خلال إضافة منصة التحكم الإشرافي وتحصيل البيانات (SCADA) التابعة لشركة "زيدي" إلى محفظتها، ستتمكن "إيمرسون"، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأتمتة، من مساعدة شركات إنتاج النفط والغاز على زيادة الإنتاج وتخفيض تكاليف التشغيل من خلال عمليات المراقبة والتحكم وتحسين الأداء القائمة على التقنية السحابية.
وقال لال كارسانبهاي، الرئيس التنفيذي لقسم حلول الأتمتة في شركة "إيمرسون": "في ظل ارتفاع الطلب على الطاقة في العالم، فإن مساعدة عملائنا في سوق النفط والغاز على زيادة الإنتاج وتعزيز الأداء التشغيلي يمثل أولوية قصوى بالنسبة لنا. وسنتمكن من خلال محفظتنا الواسعة من تقنيات الأتمتة، من مساعدة العاملين في هذا القطاع على تجاوز الديناميات المتغيرة للسوق وتخطي التحديات التشغيلية. كما ستعزز عملية الاستحواذ على قسمي البرمجيات والأتمتة في شركة "زيدي" من قدرتنا على مساعدة العملاء للاستفادة من أحدث التقنيات في مجال النفط والغاز."
رسالة كريم لعملائها بعد استحواذ أوبر عليها

وتتيح تقنيات "زيدي" للعملاء مراقبة أكثر من مليوني جهاز استشعار وآلاف الأجهزة والتطبيقات. ومن خلال دمجها لخبرة "زيدي" في مجال التطبيقات والمنصات السحابية مع محفظة "إيمرسون" من التطبيقات وأجهزة التحكم والآلات وحلول قياس التدفق، ستوسع عملية الاستحواذ من الفرص المتاحة أمام "إيمرسون" في أسواق إنتاج النفط والغاز حول العالم".

المصدر الفيتو