الرئيسية / أخبار مصر الان / في 24 ساعة .. 3 أحداث حزينة على أهل الفن

في 24 ساعة .. 3 أحداث حزينة على أهل الفن

في 24 ساعة .. 3 أحداث حزينة على أهل الفن

في 24 ساعة 3 أحداث حزينة على أهل الفن

شهدت الساعات الأخيرة ثلاثة أحداث حزينة على أهل الفن والثقافة، وأعلن الآلاف من روادمواقع التواصل الاجتماعي حزنهم بسبب تلك الأحداث التي تلخصت في الوفاة.
يوسف شريف رزق الله
وكانت البداية بوفاة الناقد المصري يوسف شريف رزق الله عن عمر يناهز 77 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وتم تشييع جثمانه بعد صلاة الجمعة من مسجد السلطان بمنطقة العروبة.
ويعد الراحل موسوعة في السينما العالمية وصاحب أول برنامج عن السينما في التليفزيون المصري ( نادي السينما ) وحرص العديد من قيادات وعاملي ماسبيرو على رثائه عبر صفحاتهم على فيس بوك والجروبات الخاصة بالعمل على تطبيق واتس آب.
شاهدخالد عبدالجليل ينعى الناقد يوسف شريف رزق الله
شهدي نجيب سرور
أما الحدث الثاني فهو وفاة المصمم والمترجم شهدي نجل الشاعر الكبير نجيب سرور، إذ أوضحت أمل سرور ابنة عمه الخبر صباح اليوم، وذلكبعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة، في أحد مستشفيات الهند التي انتقل للعيش بها.
كانت أسرة الشاعر الكبير نجيب سرور، استغاثت مؤخرا من عدم توافر الأموال اللازمة لعلاجه، ما جعل عددا كبيرا من المثقفين يتعاطفون مع حالة «شهدى» نجل الشاعر الكبير.
وشارك الراحل في فيلم «سرقات صيفية» للمخرج يسري نصرالله في العام 1998، واتجه للعمل كمصمم مواقع، وبزغ عمله في التكنولوجيا والتصميم، كما عمل على تطوير المواقع في روسيا، وانتقل للعيش في الهند، لكنه أصيب بمرض سرطان الرئة في مراحل صعبة ظل يعاني منها حتى وافته المنية.
داليا مصطفى
أما الحدث الثالث فكان وفاة والدة الفنانة داليا مصطفى، صباح اليوم، إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة أودت بحياتها.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014