الرئيسية / عاجل / تحذير من ابل لمستخدميها

تحذير من ابل لمستخدميها

تحذير من ابل لمستخدميها

موضوع
لطالما كانت آبل واضحة في أن النسخة التجريبية الجديدة لا يمكن الاعتماد عليها، منذ إصدار النسخة الأولى للمطور، تضمنت ملاحظة توضح أنه يجب تثبيتها فقط إذا لزم الأمر، مع تحذير من المخاطر التي قد تأتي مع التسرع في تثبيت الإصدارات القديمة.
كتبت في رسالتها للمستخدمين "ملاحظة مهمة للباحثين عن الإثارة إذا كنت مهتمًا بالعيش على حافة الهاوية وتجربة الميزات الجديدة الرائعة في iOS 13، فإننا ننصح بشدة بانتظار العديد من إصلاحات الأخطاء والتحسينات القادمة إلى الإصدار التجريبي العام في وقت لاحق من هذا الشهر ".
يمكن لمستخدمي iPhone وiPad الحصول على آخر تحديث للنظام قبل إصداره للجمهور ولكن ربما لا ينبغي أن يفعلوا ذلك، ففي الآونة الأخيرة ، قدمت Apple تحديثات iOS الجديدة من خلال إصدارات تجريبية عامة تتيح للمستخدمين اختبارها.
كانت إصدارات السنوات السابقة – خاصة الإصدار التجريبي من iOS 12 العام الماضي موثوقة بدرجة كافية لتثبيتها على الفور وفقًا لتك بلوج، لكن هذا العام لا تزال غير موثوقة إلى حد أنه تم حث المستخدمين على عدم تثبيتها إذا كان لديهم سبب مهم لذلك.
لا تزال هذه الأخطاء موجودة بعد أكثر من شهر من الإعلان عن البرنامج، وبعد إصدار عدد من التحديثات من قِبل Apple، علاوة على ذلك أجرت أبل سلسلة من التغييرات الأساسية على الطريقة التي يعمل بها نظام iPhone وهذا يعني أن الخطأ قد يكون له عواقب وخيمة، مثلًا فقد غيرت الطريقة التي تتم بها مزامنة البيانات عبر الإنترنت، مما يعني التحذير من أن المعلومات قد تختفي من هاتفك.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014