الرئيسية / عاجل / الفيديو الاولى للضربه القاضيه للاخوان بعد القبض على خليتها فى الكويت بالاسماء والصور

الفيديو الاولى للضربه القاضيه للاخوان بعد القبض على خليتها فى الكويت بالاسماء والصور

موضوع
كشفت مصادر أمنية كويتية أسماء عناصر الإخوان الإرهابية الذين تم ضبطهم في البلاد عقب الهروب من مصر، والمتهمين هم: عبد الرحمن محمد عبد الرحمن، وأبو بكر عاطف السيد، وعبد الرحمن إبراهيم عبد المنعم، ومؤمن أبو الوفا متولي، وحسام محمد إبراهيم، ووليد سليمان محمد، وناجح عوض بهلول، وفالح حسن محمد.
وكانت وزارة الداخلية الكويتية أعلنت في وقت سابق، اليوم الجمعة، أن الأجهزة الأمنية المختصة قامت بضبط خلية إرهابية تتبع تنظيم الإخوان المسلمين صدر بحقهم احكام قضائية من قبل القضاء المصري وصلت إلى 15 عاما.
واضافت أن الخلية قامت بالهرب والتواري من السلطات الأمنية المصرية متخذين الكويت مقرًا لهم، موضحة أن الجهات المختصة في الوزارة رصدت مؤشرات قادت إلى الكشف عن وجود الخلية.
وقالت الوزارة إنه من خلال التحريات تمكنت من تحديد مواقع أفراد الخلية وباشرت الجهات المختصة عملية أمنية استباقية، تم بموجبها ضبطهم في أماكن متفرقة، وبعد إجراء التحقيقات الأولية معهم اقروا بقيامهم بعمليات إرهابية واخلال بالأمن في أماكن مختلفة داخل الاراضي المصرية، مؤكدة أن التحقيقات لاتزال جارية للكشف عمن مكنهم من التواري وساهم بالتستر عليهم والتوصل لكل من تعاون معهم.
وحذرت «الداخلية» من أنها لن تتهاون مع كل من يثبت تعاونه أو ارتباطه مع هذه الخلية أو مع أية خلايا أو تنظيمات إرهابية تحاول الاخلال بالأمن، مؤكدة أنهت ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الكويت.
وكانت معلومات قد وردت لـ «الراي» عن تمكن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شبكة إرهابية يحمل منتسبوها الجنسية المصرية تتكون من 8 أفراد نفذوا عمليات إرهابية في مصر وصادر بحقهم أحكام مشددة بالسجن.
christian-dogma.com
نقلا عن فيتو

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014