الرئيسية / أخبار مصر الان / شاهد بالفيديو .. الاعلامية إيمان أبو طالب والعميد محمد سمير يكشفان حقيقة علاقتهما بشركة دابسي

شاهد بالفيديو .. الاعلامية إيمان أبو طالب والعميد محمد سمير يكشفان حقيقة علاقتهما بشركة دابسي

شاهد بالفيديو .. الاعلامية إيمان أبو طالب والعميد محمد سمير يكشفان حقيقة علاقتهما بشركة دابسي

شاهد بالفيديو الاعلامية إيمان أبو طالب والعميد محمد سمير يكشفان حقيقة علاقتهما بشركة "دابسي"

حدث

كشفت الإعلامية إيمان أبو طالب حقيقة علاقتها بشركة النقل الذكي "دابسي"، من خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة "MBC مصر".
وقالت إيمان أبو طالب إنه عرض عليها العمل مستشارا إعلاميا للشركة، كما عرض على زوجها العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق أن يتولى منصب مدير تطوير الكوادر البشرية بالشركة، بحكم خبرته وعمله الدائم في هذا المجال.
وأضافت: "بالفعل اتفقنا على عقد كان سيبدأ من 1 يوليو، لكننا اعتذرنا بسبب انشغالنا بسلسلة محاضرات في الأمم المتحدة بنيويورك تبدأ يوم 22 يونيو المقبل".
وأوضحت أنه بعد ذلك ظهرت إشاعات خضتها على المستوى الشخصي روجها فصيل جماعة الإخوان الإرهابية، ومن ثم قررت إصدار بيان لتوضح الأمر.
وأضافت أن زوجها العميد محمد سمير هو رجل عسكري، وأصبح مدنيا "فهل من المفترض أن يجلس في المنزل لكي لا يتحدث أحد عن عسكرة المؤسسات؟!".
من ناحيته قال العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق خلال مداخلة تالية أيضًا مع الإعلامي عمرو أديب، إن فصيل جماعة الإخوان الإرهابية أعداء للدولة ويعمل طول القوت على تشويه صورة الناس بالكذب والاختلاق، وإنه لا يقف أمام الشائعات التي يطلقونها، والدولة أكبر من أن تنظر لهذا الفصيل.
وأشار إلى أنه طالما يقوم بعمله بكل شرف وأمانة كما تعلم في القوات المسلحة فإنه لا يلتفت لهذه الشائعات والألاعيب، مضيفا أنه عقب انتهاء خدمته في القوات المسلحة حصل على شهادة مدرب دولي محترف من جامعة القاهرة، وأنه ناجح والحمد لله في مجال تطوير الذات مع الشباب وهذه رسالته في الحياة في الفترة المتبقية له.
اختتم العميد محمد سمير المداخلة بالتأكيد على أن هذه الشركة ليس لها أي علاقة بالقوات المسلحة، وأنه لا يعرف أحد من مالكيها سوى رئيس مجلس الإدارة طه الحكيم، والذي قال له إن جميع المساهمين فيها رجال أعمال مصريين.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014