الرئيسية / أخبار مصر الان / توقف قلبه 4 مرات.. بالصور وفاة طفل والسبب نزلة برد

توقف قلبه 4 مرات.. بالصور وفاة طفل والسبب نزلة برد

توقف قلبه 4 مرات.. بالصور وفاة طفل والسبب نزلة برد

توقف قلبه 4 مرات بالصور وفاة طفل والسبب: نزلة برد

هل يمكن لنزلة برد أن توقف القلب 4 مرات على التوالي؟، هذا ما حدث لصبي في التاسعة من عمره من كاليفورنيا توفي بعد أسبوع واحد فقط من نزلات البرد التى سببها فيروس الادينو، حصل الطفل تريستان أنج على الحزام الأسود في التايكوندو الشهر الماضي، بعدما قدم أفضل ما لديه وهو بكامل عافيته.
لكن بعد تلك الفاجعة حذرت عائلة تريستان من أن علامات فيروس الأدينو خفية إلى درجة أن أهله أو الممرضين لم يدركا مدى مرض ابنهما، سلالات الفيروس العدوانية هي أحد الأسباب الرئيسية لنزلات البرد الشائعة، بدأت في الظهور بشكل متكرر في جميع أنحاء الولايات المتحدة، مما أودى بحياة 11 طفلًا في نيو جيرسي.
عادةً ما يكون الفيروس قاتلًا فقط للأطفال الذين يعانون من ضعف الجهاز المناعي، كما كان الحال مع معظم أطفال نيو جيرسي، لكن تريستان كانت بصحة جيدة، وتحذر والدته بيلي "هذا يمكن أن يحدث لأي طفل" وفقًا للدايلي ميل.
في 28 يونيو، في المستشفى بالقرب من منزلهم في ميلبيتاس بكاليفورنيا أخبرهم الطبيب آخر الكلمات التي يودون سماعها وهي أن "ابنهم كان يحتضر"، حيث أخذ دماغه في التورم وانكمش جسده، بينما توقف قلبه 4 مرات، امتلك تريستان ابتسامة صحية ومشرقة، وتنافس للتو في مسابقة وطنية للتايكوندو.
ولكن بعد أسبوع كان متعبا وضعيفا بشكل غير عادي، وسرعان ما تحول خموله إلى حمى وصداع وغثيان، دخل الطفل في حرب شاقة مع المرض، رأت كل من الممرضتان بأنه مع القليل من الراحة سيكون ابنهما على ما يرام، وأعطوه تايلينول وموترين لإدارة حمى وأعراض خفيفة، وعندما لم يتحسن ذهبوا به إلى المستشفى لمجرد التأكد وقد كانت الفاجعة.
كان دماغه متورمًا بسبب التهاب السحايا، أخبر الأطباء الوالدين بأن ابنهما كان يعاني من مضاعفات نادرة من سبب شائع للإصابة بالفيروس الغدي، يتسبب الفيروس الغدي عادةً في التهاب الحل، السعال والحمى، وهو مسؤول أيضًا عن بعض حالات الإصابة بالتهابات الإكزيما والأذن.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014