الرئيسية / منوعات / طرائف.. رش الماء المقدس على مدينة بواسطة هليكوبتر لطرد الشياطين في كولومبيا

طرائف.. رش الماء المقدس على مدينة بواسطة هليكوبتر لطرد الشياطين في كولومبيا

رش الماء المقدس لطرد رش الماء المقدس لطرد شياطين تجار المخدرات والعصابات من العجائب والطرائف، مدينة كولومبية اشتهرت بتهريب المخدرات وحرب العصابات اضطر سكانها إلى اللجوء لطرد الشياطين منها عن طريق رش الماء المقدس عليها بواسطة طائرة هليكوبتر، فمن المقرر أن يقوم المونسنيور داريو مونتويا قس كاثوليكي بأداء طرد الأرواح الشريرة الجماعي من طائرة هليكوبتر عسكرية خلال احتفالات القديسين السنوية لرعاة المدينة.
وصرح لمحطة إذاعة كولومبية "نريد أن نطوف في جميع أنحاء بوينافينتورا، ونصب الماء المقدس عليها من الهواء لضمان طرد كل هؤلاء الشياطين الذين يدمرون ميناءنا"، بوينافينتورا هي أكبر ميناء بحري في كولومبيا بالمحيط الهادئ وتشتهر بتهريب المخدرات وحرب العصابات.
يريد الأسقف استخدام طرد الأرواح الشريرة الجماعي "للتخلص من كل الشرور الموجود في الشوارع"، تم ترشيح مونتويا من قبل البابا فرانسيس في عام 2017، وصرح بالفعل بوجود 51 جريمة قتل في المدينة حتى الآن هذا العام.
يوضح لوسائل الإعلام المحلية "في بوينافينتورا علينا أن نتخلص من الشيطان لنرى ما إذا كان بإمكاننا إعادة الهدوء الذي خسرته المدينة بسبب الكثير من الجرائم وأعمال الفساد والكثير من الاتجار بالمخدرات"، وفقًا لمترو.
وأضاف الأسقف "سنقوم بصب الماء المقدس حيث تم إراقة الدماء، كعلامة على الجبر في المكان الذي سقط فيه من ماتوا بسبب العنف"، يذكر أنه في العام الماضي قدم الفاتيكان في الواقع دورة تدريبية لطرد الأرواح الشريرة بسبب تزايد الطلب على "وزارة الإنقاذ".

المصدر صدى البلد