الرئيسية / أخبار مصر الان / وفد النواب الليبي يتفقد المتحف والقاعة الكبرى للبرلمان

وفد النواب الليبي يتفقد المتحف والقاعة الكبرى للبرلمان

وفد النواب الليبي وفد النواب الليبي تفقد وفد من أعضاء مجلس النواب الليبي ، أروقة مجلس النواب المصري، إبان زيارته له اليوم السبت، علي هامش الاجتماع الذي ترعاه اللجنة الوطنية المعنية بليبيا في إطار الجهود المصرية، لتوحيد رؤى النواب الليبيين تجاه حل سياسي يقوده البرلمان الليبي، حيث أن الوفد يمثل كافة التيارات السياسية داخل ليبيا ويمثلون جغرافيًا الشرق والجنوب والغرب الليبي.
كان فى استقبال الوفد النائب أحمد رسلان، رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، والنائب سعد الجمال، نائب رئي البرلمان العربي، والنائب محمد العرابي، عضو لجنة العلاقات الخارجية، والنائب حمد بخيت، عضو لجنة الشئون الإفريقية والنائب ماجد أبو الخير، وكيل لجنة الشئون الإفريقية، وعدد من النواب بمختلف اللجان النوعية.
وتفقد الأعضاء متحف المجلس، الذي يضم التاريخ البرلماني المصري علي مستوي التاريخ، بالإضافة إلي القاعة الرئيسية للمجلس الذي يعود تاريخها لأكثر من 150 عامًا، بالإضافة إلي اتخاذ الصور التذكارية بالمجلس.
جاء ذلك بعد أن رحب النائب أحمد رسلان، رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، بوفد النواب الليبي، متمنيا لهم طيب الإقامة مع أن تعود ليبا موحدة بالصف العربي، وهو الشاغل المصري وعلي رأس أولويات الدولة المصرية.
وتستضيف القاهرة وفدا من البرلمان الليبي، اليوم وعلى مدار أسبوع، لبحث كيفية الخروج من الأزمة الحالية، وتحقيق الاستقرار في ليبيا ودعم مؤسساتها وعلى رأسها البرلمان والجيش الوطني الليبي.

المصدر صدى البلد