الرئيسية / عاجل / لأول مرة ريهام سعيد تخرج عن صمتها و تتحدث عن مرضها “شالو مناخيري والغضاريف وحياتي مهددة وفي خطر

لأول مرة ريهام سعيد تخرج عن صمتها و تتحدث عن مرضها “شالو مناخيري والغضاريف وحياتي مهددة وفي خطر


لأول مرة ريهام سعيد تخرج عن صمتها و تتحدث عن مرضها “شالو مناخيري والغضاريف وحياتي مهددة وفي خطر
موضوع
صدمت الإعلامية ريهام سعيد كل محبيها بالتفاصيل التي كشفتها عن مرضها والجراحة العاجلة التي خضعت لها، من أجل إنقاذ حياتها من الميكروب الذي أصابها.
ريهام سعيد نشرت تسجيل صوتي نشرته على حسابها على انستقرام، كشفت فيه تفاصيل مرضها بكل دقة وهو أنها أصيبت بميكروب نتيجة ضعف المناعة في منطقة "مثلث الموت"، وهي المنطقة الموجودة بجوار الأنف مباشرة.
وأضافت ريهام سعيد أن الميكروب أصاب غضاريف الأنف، وهذه المنطقة من الصعب علاجها بالأدوية، نظراً لأنها لا يصلها دم لهذا كان عليها إجراء عملية جراحية عاجلة.
تابعت ريهام سعيد حديثها بأنها أجرت عملية جراحية اضطر فيها الطبيب لإزالة أنفها بالكامل، مع زرع غضاريف مجدداً مأخوذة من الأذن، مشيرة إلى أن حياتها مازالت مهددة نظراً لعدم معرفتها هل تم القضاء على الميكروب أم مازال موجود.
ووجهت ريهام سعيد نداء لكل أصحاب الخير، بمواصلة التبرع لحالات الأطفال في برنامجها "صبايا" لأن هناك أطفال أعمارهم ما بين 4 شهور إلى 8 سنوات في حاجة لعمليات دقيقة في القلب في ألمانيا.
يذكر أن مرض ريهام سعيد أثار ضجة عارمة فور الكشف عنه، حيث تردد في البداية أنها أصيبت بميكروب في الوجه من مضاعفاته أن ربما تتعرض لتساقط في جلد ولحم وجهها، إلا أن هذه المعلومة تم نفيها تماماً من شقيقتها ومنها هي شخصياً بنشرها صورة مقربة من ملامحها لتؤكد أن وجهها سليماً.
نقلا عن ليالينا

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014