الرئيسية / أخبار مصر الان / ورحمة أمى هرجعه يلبس شبشب تانى .. رئيس الزمالك يتوعد كهربا

ورحمة أمى هرجعه يلبس شبشب تانى .. رئيس الزمالك يتوعد كهربا

ورحمة أمى هرجعه يلبس شبشب تانى .. رئيس الزمالك يتوعد كهربا

ورحمة أمى هرجعه يلبس شبشب تانى رئيس الزمالك يتوعد كهربا

كشفت مصادر لـ"الوطن سبورت"، أن رئيس نادي الزمالك، توعد بملاحقة ومعاقبة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق، بسبب تمرد اللاعب وعدم انضمامه للفريق حتى الآن.

وقالت المصادر إن رئيس الزمالك تحدث مع بعض المقربين له داخل النادي خلال الساعات القليلة الماضية، وأكد على أنه مستاء من الطريقة التى يتعامل بها اللاعب مع الزمالك، وتوعده بأنه "لن يرحمه ولن يقبل اعتذاره، وفي حال عودة اللاعب سيوقفه"، وقال رئيس الزمالك في حديثه عن اللاعب في جلسة خاصة مع بعض المقربين منه داخل النادي: "ورحمة أمي هرجعه يلبس شبشب تانى".

كهربا يتواجد فى تركيا لاستخراج بطاقة مؤقتة

وتصاعدت أزمة الزمالك وكهربا، وتوجه اللاعب إلى تركيا، صباح أمس الجمعة، برفقة وكيله أحمد يحيي للتوقيع لأحد الأندية التركية للانضمام إليها خلال فترة للانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المنتظر أن يوقع كهربا لنادي تركى خلال الساعات القليلة المقبلة والأقرب نادي دنيزلي سبور، الصاعد حديثًا للدوري التركي وسيطالب باستخراج بطاقة مؤقتة للمشاركة استنادا لعدم قانونية عقده مع الزمالك، نظرا لتوصيفه في وقت غير قانوني.

فى الوقت الذى عرض فيه دفع 400 ألف دولار من "جيبه الخاص" للنادي التركي لردها لنادي الزمالك والسير في الطرف الودية، وحال رفض الأبيض سيستخرج بطاقة مؤقتة لحين الفصل في الشكوى المقدمة.

الأسباب الحقيقية لأزمة كهربا والزمالك

فيما رفضت إدارة الزمالك مؤخرا الاستجابة لطلب تعديل عقد محمود عبد المنعم كهربا، وبدأ اللاعب مشوار التمرد وانقطع عن التدريبات منذ بداية الفريق لفترة الإعداد حتى يضغط على إدارة النادي لتقوم بتعديل قيمة تعاقده، وهو ماجعل رئيس القلعة البيضاء يشن هجوما ضاريا على اللاعب وتوعده بالشطب حال قيامه بالتوقيع لأي فريق آخر، لاسيما وأن تعاقده مستمر مع القلعة البيضاء.

وأعطى رئيس الزمالك تعليمات صارمة بتجهيز ملف كامل عن الأزمة من أجل إرساله للمحامي الأسبانى"كريسبو"، لحسمه بشكل رسمي ومعرفة موقف النادى، كما تم تجهيز "سيديهات" متعلقة بتصريحات من مسؤولي اتحاد الكرة السابقين باعترافهم بصحة توثيق عقد اللاعب مؤخرا، من أجل تدعيم الشكوى ضد اللاعب.

هذا الخبر منقول من : الوطن


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014